عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

أبرز 5 مخاوف متعلقة بالعلاقة الحميمة عند الرجال

بواسطة ــ بتاريخ 25 ديسمبر 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

الرجال

لاشك أن كل منا لديه مخاوفه الخاصة فى مختلف المجالات، وبما أن العلاقة الحميمة تحظى باهتمام الرجال والنساء على حد سواء، كما أنها من أكثر العلاقات خصوصية وأهمية على الصعيد النفسي والجسدي على حد سواء، فهي تحظى بمخاوف عديدة إن كان معظمها لا داعي له لاسيما إذا توفر الوعي اللازم بالعلاقة وتفاصيلها وتمت على النحو المناسب.

المستشارة الأسرية أسماء حفظي تخبرنا في السطور التالية عن أبرز 5 مخاوف تتعلق بالعلاقة الحميمة عند الرجال، والتي تتحكم بها قدرات ومعتقدات وظروف كل رجل:

تشير أسماء إلى أن الزوجة الواعية عليها أن تدرك جيداً ما يؤرق زوجها على وتسعى لطمأنته وتقديم الدعم النفسي اللازم له لتهيئة الجو لعلاقة حميمة متوازنة لا تشوبها المخاوف، ومخاوف الرجال يمكن حصرها فيما يلي:

1- الخوف من فقدان اهتمام الزوجة
الكثير من الرجال مهما كبر سنهم إلا أنهم يخشون أن يفقدوا اهتمام زوجاتهم بهم أو خيانتهن لهم، والتي ينتج عنها خسارتهم لها إلى الأبد، إذ يعتقد الرجل بأن إقدام زوجته على الخيانة متوقف على حدوث الفرصة المناسبة، وهذا الخوف نتيجة عدم بقاء تلك الزوجة إلى جانبه وفقدان اهتمامها، ومن تجيد طمأنته وتخليصه من ذلك الخوف المرضي تنعم بالسعادة والحب مدى الحياة.

2 – الخوف من العجز
يعد الخوف من العجز في مقدمة مخاوف الرجل، والواقع أن الخوف نفسه هو السبب وراء الإصابة بالعجز، وأن 90% من المصابين بالعجز يعود السبب لديهم إلى أسباب نفسية وليس إلى أسباب صحية.

3 – الخوف من عدم تلبية حاجات الزوجة
الفرق كبير بين حاجات الرجل الجسدية وبين حاجات المرأة، وفي هذه الأيام باتت المرأة تعتبر أنها غير مضطرة لتأمين كل مطالب الرجل إذا كانت لا ترغب هي بذلك، وأن جسدها ملك لها.

4- الخوف من ألا يكون سلوكه طبيعياً
عليك أيها الرجل أن تعي أنكما تستمتعان بالعلاقة، فهذا يعني أن سلوكك صحيح لا غبار عليه، والسلوك الخاطئ هو ما إذا كنت تؤذي نفسك أو زوجتك، حيث أن هناك العديد من الرجال يريدون أن يعرفوا إن كانوا يشبهون غيرهم من الرجال من ناحية سلوكهم في العلاقة الحميمة.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم