عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

أحدث مشاكل آيفون.. عدم استقبال المكالمات

بواسطة ــ بتاريخ 05 فبراير 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على أحدث مشاكل آيفون.. عدم استقبال المكالمات مغلقة

واشتكى المستخدمون على موقع “منتدى مستخدمي آيفون X على الإنترنت من أنه يسمعون رنين الهاتف لكنهم لا يستطيعون استقبال المكالمة لفترة قد تصل إلى 10 ثوان.

ورغم تأكيد رئيس شركة آبل تيم كوك أن رضا المستهلكين عن هاتف آيفون الجديد بلغ 96 في المئة إلا أن المشاكل تلاحق الهاتف المميز منذ تأخر موعد إطلاقه سبتمبر الماضي.

ويتمتع الهاتف الجديد بميزات تكنولوجية غير مسبوقة منها أنه يفتح بمجرد النظر إليه بفضل تقنية “بصمة الوجه” وغير ذلك من الميزات، لكن أحدث مشاكله تعني أنه لا يوفر الوظيفة الأساسية لأي هاتف لا يزيد سعره عن 10 دولارات: الرد على المكالمات.

وكانت أسهم شركة آبل تلقت ضربة مع نهاية الأسبوع وانخفاض سعر أسهمها بنحو 4 في المئة مع نهاية تعاملات الأسبوع الجمعة بسبب تراجع المبيعات، خاصة من هاتفها الأحدث.

مع ذلك زادت عائدات الشركة وأرباحها في إعلانها عن أرقام الربع الأخير من العام الماضي المنتهي في ديسمبر 2017، خاصة وأن هاتف آيفون X لا يقل سعره عن ألف دولار.

وواجهت آبل مشكلات عديدة مؤخرا، بعضها يتعلق ببطء الهواتف القديمة – وتتهم آبل بتعمدها ذلك لإجبار المستخدمين على شراء منتجاتها الجديدة.

وفي تصرف نادر من آبل، اعتذرت الشركة لعملائها في ديسمبر الماضي وسارعت لبث تحديث لبرنامجها التشغيلي iOS لإصلاح خلل به.

كما أعلنت الشركة أنها ستوفر خدمة الإصلاح المجاني لمستخدمي آيفون 7 الذين يعانون من اختفاء إشارة شبكة الهاتف. رغم توفر التغطية.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم