عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

أحزان ودموع بالجملة بعد التغييرات المفاجئة على أحداث مسلسل Grey's Anatomy

بواسطة ــ بتاريخ 26 أبريل 2015 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

تحذير: تحتوي السطور التالية على معلومات قد تكشف أحداث حلقة هذا الأسبوع من مسلسل Grey’s Anatomy. إن لم تكن ترغب بمعرفة مفاجآت هذه الحلقة، فلا تقرأ بقية التقرير!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) —  إن تابعت أبرز الموضوعات التي كانت الأكثر شعبية عبر فيسبوك وتويتر خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، من المحتمل جدا أن تكون قد شاهدت تعليقات للكثير من أصدقائك ومعارفك يتباكون على رحيل الشخصية الأبرز في المسلسل الأمريكية Grey’s Anatomy.

فقد شهدت الحلقة التي عرضت هذا الأسبوع من الموسم 11 للمسلسل الشهير تغيرات درامية كبيرة، أبكت الكثيرين، لعدد كبير من الأسباب، أبرزها قصة الحب الشهيرة التي جمعت “ميريديث” و”ديريك”، الذي يؤدي دوره باتريك ديمبسي، الذي أعلن رحيله عن المسلسل، إضافة إلى وسامته التي ذوبت قلوب الكثير من الفتيات بالذات، إلى جانب الفترة الطويلة التي عرض خلالها المسلسل، تقريبا لنحو 11 عاما، شهدت خلالها كثيرا من الأحداث التي عايشها الجمهور.

ولم يصدق الكثيرون هذا التحول المفاجئ في أحداث المسلسل، خصوصا وأن الموسمين الأخيرين شهدا ركودا في الأحداث، جعلت البعض يمل منه، غير أن رحيل الدكتور ديريك شيبرد عن المسلس أغضب البعض، وأدخل البعض الآخر في كآبة.

فقد كتبت شمس قاعود عبر صفحتها على فيسبوك: “أصبحت الآن أكره هذا المسلسل ، وسأدخل الآن في حالة من الكآبة العميقة لشهر كامل.”

وكتبت جنان السيد: “لن تكون الأمور على ما يرام بعد اليوم .. أعتقد أن منتجة المسلسل خسرت أكثر ن نصف متابعيها ..كان من الممكن أن تخرج الشخصية من المسلسل بطريقة أخرى غير قتلها ..”

ولم يختلف الأمر عبر تويتر، فقد كتب PrestonDarger@: “بالنظر إلى تويتر وفيسبوك، أعتقد أن أحلام كل فتاة على سطح الأرض قد انتهت مع انتهاء ليلة الخميس.”

وكتبت أريانا تقول: “يجب عليهم نقل المسلسل إلى الجنة وتصويره هناك.. لأن معظم الشخصيات التي أحبها اختفت بسبب موتها.”

علما ان CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم