عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

أحلام تتابع معركتها مع إعلامية لبنانية

بواسطة ــ بتاريخ 08 أغسطس 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — دخل الخلاف بين المغنية الإماراتية، أحلام، والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، منعطفا جديدا الأربعاء، بعد إغلاق الحساب الخاص بالأحمدية على تويتر، والذي كانت أحلام قد اعتبرت أنه يحتوي على تهديدات لها بالقتل، غير أن إغلاق الحساب لم يثن المغنية عن تعهداتها بمقاضاة الإعلامية.

وقالت أحلام، بعد احتفاء حساب الأحمدية: “يا جبانه اقسم بالله لا أعلمك الأدب وأنا احلام بنت علي بن هزيم الشامسي بخصوص أن حسابك تهكر.. بس للعلم الإجراءات الرسمية موثقة،” وردت المغنية على استفسار إحدى متابعاتها حول ما إذا كانت هي التي قرصنت حساب الأحمدية بالقول: “لا أنا ما هكرته أكييييد هي سكرته وغيرت اسمها كل كلامها موثق عند المحامي ولو كل واحد يسب ويغير حسابه ما كان حد غلب هههه.”

وتابعت أحلام بالقول:  لو كل شخص يسب ويشتم ويتكلم عن عرض الناس ويغير اسمه ما كان حد غلب انا فقط في انتظار عدالة لبنان.. شكرا للجميع بس أنا مش حابه أخوض في هالموضوع إلا لما النيابة تأخذ مجراها.. وطلب خاص لكل جمهوري، لا نتكلم في هالموضوع أبدا، وأنا بزودكم بكل التفاصيل.”

وكانت الأحمدية قد شنت حملة هجوم قوية على أحلام وزوجها عبر حسابها الخاص على تويتر، وتلقت الكثير من التعليقات من معجبيها ومعجبي أحلام على السواء، وذلك في تطور جاء بعد عاصفة التعليقات التي أثارتها الإعلامية نفسها حول جنسية الفائز ببرنامج “أراب أيدول”، الفلسطيني محمد العساف.

ولعل التغريدة التي افتعلت المشكلة الحقيقية، ودفعت بأحلام لرفع دعوى قضائية، هي قول الأحمدية إنه في حال فكرت أحلام بالقدوم إلى لبنان، “راح تفوت على جثتها إن شاء الله.”



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم