عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

أسباب المشاكل الغير محتملة بين الزوجين وكيف التغلب عليها

بواسطة ــ بتاريخ 07 مارس 2015 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

في شباب و بنات

5 ساعات مضت

المشاكل

كل علاقة وبها العديد من المشاكل والازمات ،  وايضاً العلاقة الزوجية لا تخلوا من المشاكل التي تعصف في الزوجان ، ولكن بالتعقل والتأني والتفكير يستطيعان الزوجان ان يبحران بسفينتهما إلى بر الأمان، وفيما يلي قائمة من سبعة أمور يؤكد أن لك أن العلاقة الزوجية يوجد بها العديد من المشاكل الغير محتملة.

1)     وجود المشكلات والمشاجرات والمشاحنات بين العديد من الأزواج والتي قد تصل الى السباب بأقذع الألفاظ في الأماكن العامة وأمام الناس.

2)     الخوف المرضي من الزواج: بعض الناس يشعرون أن الزواج أمر سلبي وصعب ويجب الابتعاد عنه، فيما يعرف بالخوف المرضي من تلك العلاقة الاجتماعية، وهو لا يعني بالضرورة أن الزيجات سيئة بشكل عام، ولكن يجب الوضع في الاعتبار أن الزواج يأتي دوما بالاستقرار.

3)     الزواج بسرعة قبل أن يغير الشريك رأيه في الزواج، أو تنتهى صلاحيتك للزواج.


4)     الخوف من تحمل الكثير من الوقت وكل المشاكل، خلال فترة الزواج.

5)     ايجاد العلاقات عمل شاق: ولكن في الحقيقة العلاقات الانسانية بداية من التعارف حتى الزواج ليست مشكلة، ولكنها تحتاج لبعض التنازلات البسيطة.

6)     من يقول أن لديه صديقة فهو شخص متأنق ويحب المظاهر، ومبذر في صرف أمواله، وهذه مقولة خاطئة فالعلاقات السعيدة دوما ما تعتمد على تبادل مالي، ولا تدع الفتاة صديقها او خطيبها يدفع طول الوقت.

7)     المشاجرات تبدأ بمجرد الارتباط وعدم تنفيذ تلك المطالب، وإذا لم تحد مطالبها او لم ترد على هاتفها فانت تسبب مشكلة كبيرة، تتفاقم سريعا.



التعلقيات

التعلقيات


2015-03-06

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم