عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

أكبر حقل نفطي سوري بيد "سوريا الديمقراطية"

بواسطة ــ بتاريخ 22 أكتوبر 2017 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على أكبر حقل نفطي سوري بيد "سوريا الديمقراطية" مغلقة

وقال المرصد نقلا عن “مصادر موثوقة”، إن القوات المدعومة من واشنطن دخلت حقل العمر النفطي في الريف الشرقي لدير الزور، بعد عملية لتنظيم “داعش”.

وحسب المرصد، فإن تقدم “سوريا الديمقراطية” في الحقل جاء بعدما طرد مسلحو “داعش” القوات الحكومية من الضفاف الشرقية لنهر الفرات المقابلة لمدينة الميادين، عبر هجوم معاكس على المنطقة.

وبعد الهجوم بدأت قوات سوريا الديمقراطية عملية هجوم للسيطرة على الحقل، الذي كانت القوات الحكومية قد وصلت إلى أطرافه.

وأوضح المرصد أن تقدم قوات سوريا الديمقراطية نحو الحقل تم من عدة محاور، حيث سيطرت القوات ليل السبت على حقل الصيجان الواقع إلى الشمال من حقل العمر.

وتقاتل قوات سوريا الديمقراطية، بدعم من ضربات جوية وقوات خاصة من التحالف الذي تقوده واشنطن، “داعش” في دير الزور على الحدود مع العراق.

وتركز القوات، وهي عبارة عن تحالف من مقاتلين أكراد وعرب، قتالها في المناطق الواقعة شرقي نهر الفرات الذي يشطر محافظة دير الزور إلى قسمين.

ويقع حقل العمر على بعد نحو 10 كيلومترات شمالي مدينة الميادين، التي سيطرت عليها القوات الحكومية وحلفاؤها في وقت سابق من شهر أكتوبر الجاري.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم