عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

أمريكية تستدعي الشرطة لارغام ابنها للذهاب الى المدرسة

بواسطة ــ بتاريخ 07 سبتمبر 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

 

أمريكية تستدعي الشرطة لارغام ابنها للذهاب الى المدرسة

لم تجد سيدة أمريكية وسيلة لإرغام ابنها المراهق على الذهاب إلى المدرسة سوى بطلب الشرطة ، بعد ان أعيتها السبل وحاولت معه مراراً دون جدوى.

وذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية، أن والدة الفتى البالغ من العمر 14 عاماَ، اشتكت إلى قسم الشرطة في مقاطعة سانت جونز بولاية فلوريدا بأن ابنها رفض الذهاب إلى المدرسة ولم تفلح في إقناعه بشتى الوسائل.

وحاولت الأم الضغط على ابنها من خلال مصادرة هاتفه وجهاز الكمبيوتر المحمول، وفصل شبكة الإنترنت عن المنزل، إلا أن أياً من هذه الإجراءات لم تفلح في ثنيه عن موقفه الرافض للذهاب إلى المدرسة.

وكانت الأسرة قد انتقلت من نيويورك، بعد أن فشل الابن في تخطي فصوله الدراسية، نتيجة غيابه عن المدرسة بسبب وقوعه المتكرر في مشاكل قانونيو.

ولم تفلح محاولات الضابط كينيث كارفر في إقناع الفتى بالذهاب إلى المدرسة، على الرغم من أنه هدده بالاعتقال بتهمة عرقلة سير العدالة، وكان رده قاطعاً: “افعل ما عليك فعله، لن تستطيع إجباري على الذهاب للمدرسة”.

وأكد الفتى أنه لا يريد الذهاب إلى المدرسة في فلوريدا، ويرغب بالعودة إلى مدرسته السابقة التي اعتاد عليها في نيويورك.

واعتقلت الشرطة الفتى بتهمة مقاومة الشرطة دون عنف ووضعت الأصفاد في يديه، وأطلق سراحه في وقت لاحق من سجن المقاطعة ووضع تحت وصاية والدته.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم