عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

أمريكي يحتجز امرأة ويغتصبها 3 أشهر

بواسطة ــ بتاريخ 18 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– اتهمت السلطات في ولاية كارولاينا الجنوبية الأمريكية أحد الرجال بارتكاب جرائم جنسية، اقترفها بعدما سجن امرأة رغما عنها لفترة ثلاثة أشهر، مارس عليها خلالها العنف الجسدي والاغتصاب المتكرر.

اقرأ أيضا..جدل بالأردن حول تزويج ضحايا الاغتصاب من الجناة

واعتقلت دائرة الشرطة في مقاطعة ليكسينغتون الأمريكية المتهم بول توماس رول الابن يوم الثلاثاء، حيث وجهت إليه تهمة الاختطاف، والسلوك الإجرامي الجنسي من الدرجة الأولى، والعنف المنزلي.

اقرأ أيضا..الهند: الحكم بالإعدام لمغتصبي فتاة الحافلة

وقال رئيس ادارة الشرطة جيمز أر متس لشبكة CNN إن “المتهم احتجز صديقته التي تبلغ من العمر 52 عاما في منزل يقع على بعد 32 كيلومتراً من جنوب غربي كولومبيا.” وأضاف أن “الثنائي كان قد انفصل مؤخراً، قبل أن يعود من جديد، ولكن هذه المرة، لم تظل الأمور على حالها.. لقد اختطفها، ولم يسمح لها بالمغادرة.”

اقرأ أيضا..رجل يعترف بنيته اغتصاب أطفال وأكلهم!
 
وأشارت مذكرة التوقيف الصادرة إلى أن رول الذي يبلغ أيضا 52 عاما، احتجز ضحيته في غرفة، تحت مراقبته، بعدما أغلقها بإحكام، حيث أجبرها على تناول حبوب مسكنات الأعصاب يومياً قبل الاعتداء عليها جنسيا. 

وأوضحت مذكرة الشرطة أن رول كان يهددها بالقتل، باستخدام القوس والسهم، وفي إحدى المرات، ضرب رأسها بالحائط، حتى أنه تتسبب بثقب في الجدار.

اقرأ ايضا..أسوأ من الهند؟ 12 عاطلا يغتصبون مصرية

وتمكنت الضحية من الفرار يوم الثلاثاء، بعدما أقنعت المتهم باصطحابها للخضوع إلى الفحص الطبي.

ويذكر أن رول أدين في العام 2000 بتهمة السلوك الجنسي الإجرامي، إذ كانت ضحيته فتاة صغيرة تبلغ من العمر 12 عاماً.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم