عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

إخلاء سبيل سما المصري وتغريمها ومصادرة أجهزة بث "فلول"

بواسطة ــ بتاريخ 23 أبريل 2014 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

القاهرة، مصر(CNN)- أمرت محكمة مصرية الأربعاء، بإخلاء سبيل الراقصة الاستعراضية سماء المصري، وتغريمها 20 ألف جنيه، أي حوالي ثلاثة آلاف دولار، على خلفية اتهامها ببث قناة “فلول” الفضائية بدون ترخيص.

وألقت أجهزة الأمن القبض على سما نفادي، وشهرتها سما المصري، في وقت سابق من الأسبوع الجاري، أثناء تواجدها في مكتبها بمنطقة “الدقي”، على خلفية بلاغات حول قيامها ببث قناة فضائية وحيازة أجهزة بث بدون ترخيص.

وبعد إحالتها إلى النياية العامة الاثنين، قررت الأخيرة حبس الراقصة الاستعراضية لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وإحالتها إلى محكمة جنح الدقي، التي قررت الخميس، إخلاء سبيلها، مع تغريمها مبلغ 20 ألف جنيه.

وأثناء مداهمة الشقة، والتي تتخذها مقراً لبث قناتها الفضائية، قام ضباط شرطة المصنفات الفنية بـ”تحريز” عدد من الأجهزة الخاصة بالبث الفضائي، وهي الأجهزة التي قررت المحكمة مصادرتها.

وكانت الراقصة الاستعراضية، التي أثارت كثيراً من الجدل، قد أعلنت عن إطلاق قناة “فلول” مطلع يناير/ كانون الثاني الماضي، واستوحت اسمها من وصف “الفلول”، الذي يُطلق على مؤيدي الرئيس الأسبق، حسني مبارك.

وقالت المصري إن إطلاق قناتها الفضائية يأتي رداً على قناة “رابعة”، التي أطلقتها جماعة “الإخوان المسلمين”، أواخر العام الماضي.

وأذاعت “فلول” العديد من الفيديوهات التي تضمنت هجوماً على جماعة الإخوان، وعلى الرئيس “المعزول”، محمد مرسي، والداعية السلفي، حازم صلاح أبو إسماعيل.

تغطية ذات صلة

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم