عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات شرقي قلقيلية

بواسطة ــ بتاريخ 08 ديسمبر 2017 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على إصابة عشرات الفلسطينيين بمواجهات شرقي قلقيلية مغلقة

وحسب فرانس برس، وجهت إلى أولسن تهمة “تمويل مخطط إرهابي” و”تعريض حياة الآخرين للخطر” وتم وضعه تحت مراقبة قضائية حسب المصدر نفسه.

وأفاد مصدر في مكتب الادعاء الفرنسي بأن إريك أولسن قيد تحقيق رسمي الخميس في إطار تحقيق بشأن أنشطة للمجموعة في سوريا. حسب رويتر.

وأولسن هو أحد ثلاثة مسؤولين سابقين في المجموعة احتجزتهم السلطات قيد التحقيق الأربعاء.

والمسؤولان الآخران هما برونو لافون، الرئيس التنفيذي لشركة لافارج الفرنسية قبل دمجها مع شركة هولسيم السويسرية عام 2015 ثم صار رئيسا مشاركا للمجموعة،وكريستيان إيرو وهو مسؤول تنفيذي سابق في لافارج.

وبدأ المدعون في يونيو تحقيقا بشأن عمليات الشركة واحتمال “تمويلها لكيان إرهابي”.

ولم يكن لدى متحدثة باسم لافارج هولسيم تعليق بشأن هذا التطور.

وجاء التحقيق بعدما أخضع قاض فرنسي ثلاثة موظفين سابقين آخرين في لافارج لتحقيق رسمي الأسبوع الماضي مما جعلهم أقرب إلى محاكمة محتملة.

وأظهر تحقيق داخلي مستقل أن دفع أموال عبر وسطاء، بهدف الإبقاء على عمليات مصنع جلابية في شمال سوريا، لا يتماشى مع سياسات الشركة.

وفي مقابلة مع صحيفة لو فيجارو الفرنسية يوم الأحد، أكد بيت هيس رئيس لافارج هولسيم أن الشركة وقعت في أخطاء غير مقبولة في سوريا وأنها تتعاون مع المحققين الفرنسيين.

واستقال أولسن من منصب الرئيس التنفيذي للشركة في أبريل بعدما اعترفت الشركة بدفع أموال إلى مجموعات مسلحة بهدف استمرار عمليات أحد مصانعها في سوريا.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم