عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

إطلاق سراح طبيب مايكل جاكسون

بواسطة ــ بتاريخ 28 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — تم الإفراج عن الطبيب الشخصي للمغني الأمريكي مايكل جاكسون قبل وفاته، الدكتور كونراد موراي، من السجن الاثنين، بعدما  أمضى عامين نتيجة التسبب في وفاة ملك البوب.

اقرأ أيضا..هل تعاطى مايكل جاكسون المخدرات؟

وكان قد حكم على موراي بالسجن لفترة أربع سنوات، بسبب إدانته بالقتل غير المتعمد، ولكن تم إطلاق سراحه بسبب قواعد السجن في كاليفورنيا التي تعطي يوما إضافيا عن قضاء كل يوم في السجن.

وخلصت هيئة المحلفين بعد مرور فترة شهرين من المحاكمة في قضية جاكسون في العام 2011، إلى أن إهمال موراي أدى إلى وفاة ملك البوب نتيجة جرعة زائدة من مخدر “البروبوفول.”

اقرأ أيضا..مخدر يحول متعاطيه إلى “زومبي”

ومن المتوقع أن يخرج موراي الاثنين، من سجن مقاطعة لوس أنجلوس للمرة الأولى منذ تشرين الثاني/نوفمبر العام 2011، باستثناء زيارة واحدة قام بها سابقاً إلى المستشفى والمحكمة.

اقرأ أيضا..بسكويت “أوريو” يسبب الإدمان مثل الكوكايين

وكان موراي، قد عين بمثابة طبيب شخصي لمغني البوب خلال جولته الفنية في العام 2009، إذ قال للمحققين إنه أعطى جاكسون جرعات من مادة “البروبوفول” لمدرة شهرين لعلاج حالة الأرق الذي عانى منها جاكسون.

اقرأ أيضا..مايكل دوغلاس كذب بإدعاء إصابته بسرطان الحلق

وأوضح مكتب المدعي العام أن إهمال كونراي، نتج عن ترك ملك البوب بلا مراقبة طبية، خلال حقن جرعات قوية من مخدر “البروبوفول” في الوريد.

وأشار نائب المدعي العام ديفيد والغرين، إلى أن موراي كان يلهو بلعبة الروليت الروسية في كل ليلة، رغم أن حياة جاكسون كانت على المحك.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم