عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

إليكم أفضل تطبيق لعام 2017 عبر أنظمة iOS

بواسطة ــ بتاريخ 11 ديسمبر 2017 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ التعليقات على إليكم أفضل تطبيق لعام 2017 عبر أنظمة iOS مغلقة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– كشفت شركة “آبل” عن عن قائمتها بأكثر التطبيقات التي حمّلها المستخدمون عبر أنظمة “iOS” لعام 2017.

واحتل تطبيق “Bitmoji” المرتبة الأولى، أما أغلى التطبيقات ثمناً كان اداة تعديل صو السيلفي “Facetune” والذي بلغ سعر تحميله 3.99 دولار.

ولم تفصح “آبل” عن عدد المرات التي حمذلت بها التطبيقات، أما ارتفاع “Bitmoji” للمقدمة فكان بفضل دمجه مع تطبيق “سناب شات”، التي حازت على التطبيق العام الماضي مقابل مبلغ لم يعلن عنه.

شاهد.. سناب تشات يعيد تصميم تطبيقه

ويسمح تطبيق “Bitmoji” باستخدام شخصيات ثنائية الأبعاد تشبه المستخدمين بأشكالهم وأسلوبهم بارتداء الثياب، ويمكن إرسال هذه الشخصيات عبر “سناب شات” أو خدمة الرسائل النصية القصيرة، ويتوجب على المستخدمين تحميل التطبيق ليتمكنوا من استخدامه برفقة “سناب شات”.

واحتل تطبيق “سناب شات” المرتبة الثانية، رغم عام مالي صعب واجهته الشركة في نمو عدد مستخدميها، وقد احتل التطبيق المرتبة الأولى بالقائمة ذاتها عام 2016.

أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب تطبيق “يوتيوب” التابع لشركة “غوغل”، بينما احتل “فيسبوك ماسنجر” و”انستغرام” المرتبتين الرابعة والخامسة بالترتيب.

فيسبوك يقدم مسنجر خاصا بالأطفال

فيسبوك يقدم “مسنجر” خاصا بالأطفال 1:06

ومن بين التطبيقات التي تلت “Facetune” بقائمة أغلى التطبيقات، احتل “Tabs Chords” المرتبة الثانية بسعر 2.99 دولار، وهو متخصص بتعليم العزف على عدد من الآلات المويقية من بينها الغيتار.

أما المرتبة الثالثة لأغلى التطبيقات وأكثرها شهرة فكانت من نصيب “HotSchedules” المتخصص بتنظيم المواعيد بسعر بلغ 2.99 دولار.

تطبيق جديد من GM يسمح لك بطلب القهوة أثناء القيادة

أما في عالم الألعاب، تولى تطبيق “Super Mario Run” المرتبة الأولى بعدد مرات تحميلها من قبل مستخدمي “iOS” لتليها لعبة البلياردو “8 Ball Pool” ومن ثم النسخة الحديثة للعبة الأفعى الكلاسيكية “Snake vs. Block”، لتليهما “Games Ballz” و”Word Cookies!” بالمرتبتين الرابعة والخامسة.

وسلّطت “آبل” الضوء على عدد من التطبيقات المقدّمة هذا العام، من بينها تطبيقات الواقعة الافتراضي والألعاب المرتبطة به، والتي قدمت من خلال تحديث “iOS 11.”، من بينها تطبيق “أيكيا” الذي يسمح للمستخدمين بعرض أثاث المحل التجاري في منازلهم قبل شرائها.

كما لاحظت الشركة ارتفاعاً بتحميل الألعاب التي تدعو للمنافسة بين المستخدمين، بالإضافة إلى التطبيقات التي تدعو للصحة النفسية والاسترخاء.

إليكم القائمة الكاملة التي نشرتها الشركة. 

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم