عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

"إمنيم" يعلن نفسه "إله الراب"

بواسطة ــ بتاريخ 17 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أصدر مغني الراب الأمريكي، مارشال بروس ماذرز الثالث، المشهور باسمه الفني “إمينم” أغنية جديدة بعنوان “إله الراب” في ألبومه الموسيقي الجديد بعنوان “مارشال مازرز أل بي 2”. 

اقرأ أيضا..ليبي يقسو على نظام القذافي بأغاني الراب

وتحتل الأغنية الرقم تسعة في الألبوم الغنائي الجديد، وذلك بعدما تم إصدار الألبوم الغنائي السابق بعنوان “بيرزك” الذي يحيي موسيقى الثمانينيات.

وأشارت شبكة تلفزيون الكابل الأمريكية “أم تي في” إلى أن أغنية “إله الراب” تعبر أغنية فريدة. وتتوفر الأغنية حالياً على “أي تيونز”.

اقرأ أيضا..نجمة “The Voice” تطلق أغنية جديدة

وتجدر الإشارة إلى أن “إمينم” حقق شهرة عالمية بمعاونة مغني “الراب” والمنتج الأمريكي دكتور دري، وعرف بأنه أفضل مغني “راب” على الإطلاق بسبب النجاح الذي قدمه في وقت قصير.

اقرأ أيضا..ساندي: أنا مطربة المراهقين

ويعتبر من بين أكثر مغني “الراب” الذين حصلوا على جوائز عالميه على الإطلاق. وحاز “إمنيم” على جوائز “غرامي” و”أوسكار” و”إم تي في”، وهو من أصل أسكتلندي، يعيش حالياً في مدينة ديترويت بولاية مشيغان.

اقرأ أيضا..إيحاءات جنسية في أغنية “البرقع” لليدي غاغا

كذلك، اشتهر “إمينم” بقدرته على تغيير سرعته الشفوية ضمن الأغنية الواحدة دون أن يفشل في التوافق مع الإيقاع.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم