عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

"إيباي" يعتذر عن بيع تذكارات "هولوكوست"

بواسطة ــ بتاريخ 04 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — أعلن موقع “إيباي” الإلكتروني المتخصص بالبيع عبر الإنترنت، عن إزالة بعض المعروضات التي وصفت بأنها تذكارات للمحرقة اليهودية.

وقال المتحدث باسم موقع “إيباي” ستيف هيوود إن “الشركة قامت بإزالة أغراض وصفت بأنها تذكارات للمحرقة اليهودية (الهولوكوست) من موقعها الإلكتروني المرتبط بالمزادات العلنية.”

اقرأ أيضا..روحاني: الهولوكست جريمة جديرة بالإدانة

وتأتي هذه الخطوة بعدما نشرت صحيفة “مايل أون صنداي” البريطانية الأحد، تقريراً أفاد بأن بعض الأغراض تنتمي لضحايا معسكرات الاعتقال، فضلاً عن شارات نجمة داود الصفراء التي كانت من بين الأغراض المعروضة للبيع.

اقرأ أيضا..بيع كمان “التيتانيك” بـ1.7 مليون دولار

وأوضح هيوود: “نحن نعتذر جداً بسبب وضع هذه الأغراض على موقع إيباي وسنقوم بإزالتها”، مضيفاً أن “الشركة لا تسمح بعرض أغراض من هذ النوع، وتكرس آلالاف  الموظفين للإشراف على الموقع، واستخدام أحدث التقنيات للكشف عن العناصر التي لا ينبغي أن تكون للبيع.”

اقرأ أيضا..ماسة واحدة بأكثر من 30 مليون دولار

وكانت الصحيفة البريطانية قد ذكرت أن 30 غرضاً قد تم إزالته من موقع “إيباي”، فضلاً عن تعهد الشركة بتقديم مبلغ 40 ألف دولار إلى الجمعيات الخيرية.

وأشارت “مايل أو صانداي” إلى أن تحقيقاتها كشفت عن عرض عدد من الأغراض ذات الصلة بالمحرقة للبيع، ومن بينها عرض زي ينتمي لخباز بولندي توفي في معتقل أوشويتز النازي، للبيع بقيمة 17900 دولار.

اقرأ أيضا..بيع “فيراري” بـ27.5 مليون دولار بمزاد علني

ويذكر أن موقع “إيباي” لديه سلسلة من المبادئ التوجيهية والقيود التي لها علاقة بالبنود ذات الصلة النازية، ولكن سياسة الموقع تسمح بعرض بعض “العناصر التاريخية ” للبيع، ومن بينها العملات، والطوابع النازية.

اقرأ أيضا..أغلى سيارة في العالم تفشل في الحصول على مشتر

من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي في المؤتمر اليهودي العالمي روبرت سنجر في بيان مكتوب أنه: “أمر شائن، وغر محترم، أن يتم الإستفادة من التحف المرتبطة بالمحرقة النازية التي أودت بحياة 6 ملايين يهودي”، مؤكداً أن “الشركة فعلت الأمر الصحيح من خلال إزالة الأغراض وتقديم الإعتذار.”



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم