عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

"إيبولا" يصيب عاملا بمنظمة الصحة العالمية وبريطانيا تعيد مريضا من سيراليون

بواسطة ــ بتاريخ 25 أغسطس 2014 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

(CNN)– قالت منظمة الصحة العالمية لـ CNN الأحد، بأن أحد العاملين مع المنظمة أصيب بمرض أيبولا.

وأوضحت المنظمة بأن العامل المصاب موجود في سيراليون ويتلقى الرعاية الطبية، دون أن تقدم مزيداً من التفاصيل في الوقت الحالي.

وفي شأن متصل، أعلنت وزارة الصحة البريطانية أن مواطنها المصاب الذي أصيب بعدوي مرض الإيبولا في سيراليون تم نقله إلى البلاد.

وتم تعريف المصاب باسم وليام، ويعيش في دول غرب أفريقيا في منزل يعود للجامعة الأمريكية للباحثين، وهو ممرض متطوع في مستشفى كينيما الحكومي، ويعمل في رعاية مرضى الأيبولا، وفقا لما قال روبرت غاري من جامعة تولان.

وكان منظمة الصحة العالمية أكدت مجددا موقفها بأن خطر انتقال مرض فيروس الإيبولا أثناء السفر جواً لا يزال منخفضا.

ونسبت على موقعها الالكتروني الرسمي، للدكتورة ايزابيل نوتال مديرة إدارة القدرات العالمية لمنظمة الصحة العالمية بأن “فيروس الإيبولا لا ينتقل عبر الهواء على عكس أنواع العدوى الأخرى مثل الأنفلونزا أو السل “. وأضافت  أنه “ينتقل فقط عن طريق المخالطة المباشرة لسوائل جسم الشخص المصاب بالمرض“.

وفضلا عن أن فرصة وجود مسافر على متن الطائرة مصاب بالإيبولا محدودة، فإن احتمال مخالطة سائر المسافرين وطاقم الطائرة لسوائل الجسم منخفض للغاية. حسب قولها، وعادة يكون الشخص المصاب بالإيبولا معتلا لدرجة تحول دون سفره. لذلك “لا توصي منظمة الصحة العالمية بحظر السفر من وإلى البلدان المتضررة.

تغطية ذات صلة

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم