عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

"اتهامات جنسية" تطارد ترامب.. ومطالب بالتحقيق   

بواسطة ــ بتاريخ 12 ديسمبر 2017 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على "اتهامات جنسية" تطارد ترامب.. ومطالب بالتحقيق    مغلقة

وقالت المشرعات في رسالة مكتوبة: “لا نستطيع تجاهل العديد من النساء اللاتي تقدمت باتهامات ضد السيد ترامب”، ولكن ليس من المرجح إجراء تحقيق رسمي في الاتهامات بسبب سيطرة الجمهوريين على جدول الأعمال في الكونغرس، فيما ينفي ترامب الاتهامات.

ووقعت 56 مشرعة على الرسالة، التي أعدتها مجموعة عمل المرأة الديمقراطية، وتضم كل النائبات عن الحزب الديمقراطي في مجلس النواب، وجاء ذلك عقب مطالبة 3 سيدات الكونغرس بإجراء تحقيق في شكواهن ضد ترامب بالتحرش الجنسي بهن.

وخلال العامين الأخيرين اتهمت أكثر من 12 سيدة ترامب بالتحرش الجنسي في السنوات، التي سبقت دخوله المعترك السياسي.

وجاء في الرسالة، التي أرسلت إلى لجنة التحقيق الرئيسية بالمجلس إن هناك مالا يقل عن 17 شاكية وأوردت أسمائهن.

رواية الثلاث سيدات

وسبق أن أدلت النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 30 وأكثر من 70 عاما بشهاداتهن أثناء الحملة الرئاسية الأميركية في 2016.

وكررن، الاثنين، الثلاث نساء رواياتهن أثناء البرنامج الصباحي لقناة “إن بي سي”، التي سارع البيت الأبيض إلى اعتبارها “اتهامات غير صحيحة”.

وروت ريتشل كروكس، التي كانت في سن الـ22 في عام 2005 كيف قبلها الثري على فمها بغير رضاها عندما كانت موظفة استقبال في برج ترامب.

وأوضحت أنها شعرت “أنها مهددة إلى حد ما”، كما لو أنه “لم يكن أمامها من خيار آخر”.

وقالت: “أطالب لذلك أعضاء الكونغرس بوضع انتماءاتهم السياسية جانبا، والتحقيق في تاريخ ترامب في الإساءات الجنسية”.

من جهتها، قالت جيسيكا ليدز إن ترامب تحسس جسدها بغير رضاها في طائرة في السبعينيات، وقالت: “كانت يداه في كل مكان، كان يقبلني ويتحسسني”.

كذلك روت سمانثا هولفي، التي شاركت في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة، التي ينظمها ثري العقارات ترامب، أنه كان يزور المرشحات في الكواليس وينظر إليهن بشبق، كما لو كن “قطعا من اللحم”.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم