عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

ارتفاع حصيلة تفجير مقهى حي العامل جنوبي بغداد الى 55 قتيلاً و45 جريحاً

بواسطة ــ بتاريخ 21 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأحد، بأن حصيلة التفجير المزدوج الذي استهدف مقهى شعبية في منطقة حي العامل ارتفعت الى 100 قتيل وجريح.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “حصيلة التفجير المزدوج الذي استهدف مقهى شعبية في منطقة حي العامل ارتفعت الى 55 قتيلاً و45 جريحاً”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الفرق المختصة ما زالت تخلي موقع الحادث من الضحايا، ما يجعل هذه الحصيلة قابلة للزيادة”.

وكان مصدر في الشرطة أفاد، في وقت سابق من اليوم، بأن انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه داخل مقهى شعبية في منطقة حي العامل جنوبي بغداد، أعقبه انفجار عبوة ناسفة داخل المقهى، مما أسفر عن مقتل 35 شخصاً وإصابة 40 آخرين بجروح.

يذكر ان العاصمة بغداد شهدت، مساء اليوم، سقوط 14 شخصاً بين قتيل وجريح بانفجار داخل سوق شعبية في منطقة حي العامل جنوبي بغداد، واعتقال ثلاثة مطلوبين بتهمة “الإرهاب” والعثور على مخبأ للسلاح والعتاد في منطقة شهداء البياع جنوب غربي بغداد، ومقتل إمام جامع بهجوم مسلح في منطقة ابو دشير جنوبي بغداد، ومقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بانفجار عبوة لاصقة بسيارة مدنية في منطقة العامرية غربي بغداد، وإصابة ثلاثة من عناصر الجيش بتفجير استهدف سيطرة عسكرية في ناحية اليوسفية جنوبي بغداد.



التعلقيات

التعلقيات

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم