عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

الأهلي يصعد إلى المركز الثاني في الدوري الإماراتي

بواسطة ــ بتاريخ 31 مارس 2013 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ اترك تعليــق

صعد الأهلي إلى المركز الثاني بعد فوزه على ضيفه الشعب 2-صفر اليوم السبت في ختام المرحلة العشرين من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

سجّل أحمد خليل (13 من ركلة جزاء) وإسماعيل الحمادي (49) هدفي المباراة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 39 نقطة وأصبح ثانياً، بعدما استغلّ خسارة بني ياس أمام النصر 1-2 أمس في افتتاح المرحلة، ليبقي على آماله الضئيلة في إحراز اللقب، حيث يبتعد عن العين المتصدّر بفارق 10 نقاط قبل لقاء الفريقين يوم الجمعة المقبل في مباراة مؤجّلة من المرحلة 14.

من جهته، بقي الشعب في دوامة الهبوط إلى الدرجة الثانية، بعدما توقّف رصيده في المركز الثاني عشر عند 11 نقطة.

واستمرّ الوحدة في سلسلة نتائجه الجيّدة بفوزه على مضيفه دبا الفجيرة بهدف وحيد سجّله محمد الشحي في الدقيقة 25 من ركلة جزاء.

ورفع الوحدة رصيده إلى 31 نقطة وأصبح سادساً، في حين تعقّدت أمور دبا الفجيرة، الذي بقي في المركز الثالث عشر قبل الأخير وله 11 نقطة.

وفاز عجمان على ضيفه دبي بهدفين للسنغالي فونكيه سي (19) والإيفواري بوريس كابي (69)، مقابل هدف للبرازيلي مارسيو ماغراو (73).

ورفع عجمان رصيده إلى 22 نقطة وأصبح عاشراً، مقابل 19 لدبي، الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم