عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

الاردن ترفض استضافة باقي مباريات المنتخب العراقي واتحاد الكرة يرجح اللجوء للملاعب القطرية أو البحرينية

بواسطة ــ بتاريخ 08 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اعتذار الأردن عن استضافة مباريات المنتخب الوطني في المدة المقبلة، وفي حين أبدى استغرابه من هذه الخطوة “المفاجأة”، رجح اختيار الملاعب القطرية أو البحرينية مسرحاً لمبارياته المقبلة لما تبقى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 في استراليا.

وقال المنسق الإعلامي للاتحاد، أمير الداغستاني، في حديث إلى (المدى برس)، إن “الاتحاد الأردني بعث ببرقية إلى الاتحاد العراقي يبلغه من خلالها اعتذاره عن استضافة باقي مباريات المنتخب الوطني العراقي على أراضي المملكة”، مشيراً إلى أن “الاتحاد استغرب اعتذار نظيره الأردني في هذا الوقت تحديداً لاسيما أن المنتخب الوطني تفصله عدة أيام عن لقاء نظيره السعودي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 في استراليا”.

وأضاف الداغستاني، أن “المنتخب الوطني كان من المقرر أن يغادر غداً الخميس، إلى الأردن للدخول في معسكر تدريبي استعداداً لمباراته المرتقبة أمام نظيره السعودي”، مستدركاً “لكن الرفض الأردني سيضطر الاتحاد لعقد جلسة طارئة يحدد خلالها وجهة المنتخب الوطني والملعب الذي سيخوض فيه اللقاء مع السعودية”.

ورجح المنسق الإعلامي لاتحاد الكرة، أن “تكون وجهة المنتخب الوطني نحو الملاعب القطرية أو البحرينية لاستضافة مبارياته في المدة المقبلة”، مبيناً أن “المنتخب العراقي سيخوض خلال الأيام المقبلة مباراة تجريبية أمام نظيره الاثيوبي للوقوف على جهازية الفريق قبل مواجهة السعودية”.

وكان المنتخب العراقي لكرة القدم، قد مني، في (الـ15من تشرين الأول 2013)، بخسارة قاسية أمام نظيره السعودي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت بالعاصمة الأردنية عمان، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

ومن المؤمل أن يلتقي الفريق العراقي صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة، نظيره السعودي في الـ(15 من تشرين الثاني 2013 الحالي)، ضمن مباريات الإياب في جدة.

يذكر أن الفريق السعودي يحتل صدارة المجموعة الثالثة، برصيد تسع نقاط، يليه المنتخب الصيني في المركز الثاني، برصيد أربع نقاط، والمنتخب العراقي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وأخيراً المنتخب الإندونيسي بنقطة واحدة.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم