عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

البشير: نوشك على عبور الأزمة الاقتصادية

بواسطة ــ بتاريخ 31 ديسمبر 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على البشير: نوشك على عبور الأزمة الاقتصادية مغلقة

وقال البشير خلال كلمة ألقاها بمناسبة الذكرى الـ60 للاستقلال: “نوشك على عبور الأزمة الاقتصادية والدخول في إصلاحات كبيرة، ولدينا شراكات دولية وعربية متعددة لدعم ​الاقتصاد​ السوداني“.

وأضاف: “بلادنا قطعت شوطا كبيرا في مسار بناء الدولة والمجتمع، لكنه لا يزال دون مستوى الطموح”.

وأكد البشير أن مؤسسات الدولة وضعت استراتيجية للخروج من الأزمة، تعتمد على الإنتاج، لافتا إلى أن ميزانية العام المقبل وضعت برؤية جديدة لتجاوز الأزمات الراهنة وتخفيف معاناة السودانيين.

 وشدد الرئيس السوداني على أنه ستتم محاسبة كل من توكل لهم مهام خدمة المواطنين على تصرفاتهم، مضيفا أنه “سيتم رفع الراوتب ودعم المزيد من السلع للفئات الأضعف”.

وأكد على أنه تم إبرام شراكات اقتصادية مع دول صديقة وشقيقة لزيادة كفاءة الاقتصاد، مشيرا إلى أنه “نتطلع إلى مضاعفة الجهود للبناء الاقتصادي”.

وشدد البشير على أن الحوار الجاد هو الوسيلة الوحيدة لتجاوز الخلافات، داعيا إلى نبذ العنف وحل الخلافات عبر الحوار الجاد، مبينا “ملتزمون بإجراء ​الانتخابات​ في 2020 في أجواء حرة ونزيهة تعزيزا لمبدأ التداول السلمي للسلطة”.

وتشهد مدن سودانية منذ أيام تظاهرات غاضبة احتجاجا على تدهور الأوضاع المعيشية في البلاد، تلاها وعود حكومية بالاستجابة لمطالب المحتجين.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم