عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

التوصل لعلاج طبيعي يشفي من سرطان عنق الرحم

بواسطة ــ بتاريخ 05 نوفمبر 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

التوصل لعلاج طبيعي يشفي من سرطان عنق الرحم

أعلن المؤتمر الدولي لجمعية الأورام التكاملية في ولاية تكساس عن نتائج دراسة جديدة تبشر بإمكانية التوصل لعلاج يشفي من سرطان عنق الرحم من خلال فطر ياباني.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، قام باحثون أمريكيون من جامعة تكساس بتجارب على فئران مصابة بسرطان عنق الرحم، حاقنين إياها على مدى 90 يوماً بمادة مستخرجة من الفطر الياباني “شيتاكي” وتبيّن  بعد هذه الفترة شفاءها بالكامل من المرض.

وبعد نجاح التجربة على الفئران، انتقل الباحثون إلى تطبيق هذه التجربة على 10 نساء أمريكيات مصابات بسرطان عنق الرحم، إذ تم حقنهن بنفس المادة المستخرجة من الفطر مرة واحدة يومياً على مدى 6 أشهر. وجاءت النتائج مبهرة، إذ تبيّن شفاء 8 نساء من هذه العينة.

وأرجع المشرف على الدراسة الدكتور، نجاح التجربة المطبقة على النساء إلى المادة الكيياوية الموجودة في هذا الفطر التي تحتوي على خليط من الأحماض الأمينية والسكريات والمعادن يساعد على تعزيز الجهاز المناعي ومحاربة الخلايا المسببة للسرطان في عنق الرحم.

ولفتت الصحيفة إلى أن هذه الدراسة أثبتت صحة العلاجات الشعبية المستخدمة في شرق آسيا حيث كانوا يستخدمون لعقود طويلة هذا الفطر الباباني لعلاج سرطان عنق الرحم.

يُذكر أن سرطان عنق الرحم يعتبر مرضاً منتشراً، وهو شديد العدوى وقد يسهل انتقاله إلى الزوج من خلال الاتصال الجنسي.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم