عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

الدراسات اثبتت.. اكثر من نصف الاردنيين عاجزون جنسيا

بواسطة ــ بتاريخ 29 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

كشف رئيس مركز أمراض السكري الدكتور كامل العجلوني أن أكثر من 52 % من الاردنيين مصابون بالعجز الجنسي. وبين ان الدراسة على العجز الجنسي استهدفت سن فوق 25 ، وهنالك مشاكل في هذا المجال – أي العجز – عند الشباب قبل الزواج، بحسب ما ينقل الخبر برس عن موقع “عمون” الاخباري الاردني.

ولفت الى ان الدراسات اثبتت ذلك ضمن المعدالات الرياضية التي قام بها المركز،حيث يتم الاستناد الى عدد السكان ودائرة الاحصاءات . واضاف ان هنالك اختيار عينة لمجموعة بشرية وبطريقة عشوائية وبشكل علمي، مذكرا ان هذه الدراسات نشرت في مجلات عالمية معترف بها.

واشار الى ان 84 % من النساء بالاردن يعانين السمنة .. كما اشار العجلوني في حديث للتلفزيون الاردني مساء الأربعاء الى ان هنالك نقصا في فتاميين (د) بالاردن معتبرا ان هنالك انكارا للمشكلة ، موضحا الى ان كمية هذا الفيتامين بالطحين غير كافية وبحاجة الى زيادة.

وقال “لقد منعنا الهشاشة ووفرنا الملايين على الاردن من خلال علاج الاردنيين في السابق وهم يعلمون كيف تغير وضعهم الصحي”. وبين أن نحو 70 % من الامريكيين يعانون من نقص فيتامين (د).

ونوه الى ان شركات الادوية ضد الدراسات التي نقوم بها اذ نحن نركز على فيتامين (د) الطبيعي، وهو غير مجد للشركات بل تنتج الفيتامين المصنع.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم