عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

الدولار يصعد إلى أعلى مستوياته في 13 شهرا

بواسطة ــ بتاريخ 10 أغسطس 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على الدولار يصعد إلى أعلى مستوياته في 13 شهرا مغلقة

وانخفض اليورو لأدنى مستوياته منذ يوليو 2017، فيما هبط الجنيه الإسترليني لأقل مستوى في سنة وسط تكهنات بأن بريطانيا ستغادر الاتحاد الأوروبي دون اتفاق بخصوص العلاقة بينها وبين بروكسل في المستقبل.

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يتتبع أداء العملة الأميركية مقابل مجموعة من ست عملات رئيسية، ما يزيد عن 0.6 بالمئة إلى 96.103 وهو أعلى مستوياته منذ يوليو 2017.

وتلقت العملة الأميركية الدعم من تنامي توترات التجارة العالمية وتأزم العلاقات الجيوسياسية، مع إعلان الولايات المتحدة هذا الأسبوع أنها ستفرض عقوبات جديدة على موسكو. وواشنطن أيضا على خلاف دبلوماسي مع تركيا.

ومع استحواذ الدولار على التدفقات الساعية إلى الملاذ الآمن، كانت مكاسب الين أمام العملة الأميركية محدودة. لكن العملة اليابانية ارتفعت مقابل معظم العملات المناظرة مثل اليورو والإسترليني والدولار الأسترالي.

وانخفض اليورو 0.75 بالمئة إلى 127.13 ين، وخسر الإسترليني 0.25 بالمئة إلى 142.03 ين وهبط الدولار الأسترالي 0.85 بالمئة إلى 81.29 ين.

وبلغت الليرة التركية أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 6.49 ليرة للدولار اليوم، بعدما لم يتمخض اجتماع في اليوم السابق بين وفد تركي ومسؤولين أميركيين في واشنطن عن حل واضح لاحتجاز تركيا لقس أميركي.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم