عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

الرجل ذو الصوت الرقيق غير جدير بالثقة عند المرأة

بواسطة ــ بتاريخ 29 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

كشفت دراسة كندية أجريت حول نظرة المرأة إلى الرجل الذي يتمتع بصوت رخيم «الصوت الرقيق»، أن «الجنس اللطيف» لا يثق في هذا النوع من الرجال، لكن ذلك لا يحول دون إبداء الاهتمام والإعجاب به، على الرغم من أن المرأة ترى في الصوت الرخيم دلالة على أن صاحبه ليس ممن يفضلون العلاقات الطويلة.

وقال الباحث المشرف على هذه الدراسة جيليان أوكونر، إن «صوت الإنسان يحدد الانطباع الأول عنه، لكن حتى الآن لم يكن مفهوما لماذا تعشق النساء الرجال الأكثر ميلا إلى الخيانة»

وأجرى العلماء الكنديون تجربة خضعت لها 87 سيدة، استمعن إلى مجموعة من أصوات الرجال، وبمساعدة جهاز معين كان الباحثون يغيّرون نبرة هذا الصوت أو ذاك بحيث يصبح حادا أو رخيما، ويراقبون ردود فعل السيدات، ثم طلب العلماء من المشاركات في التجربة تحديد الرجال غير المخلصين في علاقاتهم، والآخرين الأوفياء لنسائهم من خلال الصوت.

وانتهت التجربة إلى أن غالبية النساء اخترن الرجال الذين يتمتعون بصوت ثخين لإقامة علاقات عابرة معهم، انطلاقا من الانطباع الذي تولد لديهن بأن هؤلاء لا يتمتعون بالقدرة على الإخلاص.

وكانت دراسة أمريكية سابقة قد كشفت أن صوت الرجل الرخيم يعتبر دلالة على أنه مهيئ أكثر من غيره لأن يكون ناجحا في مجال الأعمال، وعلى أن الفرص المتاحة له لتحقيق النجاح في المهنة أكبر مما يتاح للآخرين، علاوة على أن هذا النوع من الرجال يتمتع بدخل مادي عالٍ مقارنة بنظرائه.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم