عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

السعودية للكهرباء: تقدم إعتذارها للمواطنين والمقيمين في محافظة شرورة

بواسطة ــ بتاريخ 10 يونيو 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق


هذا المحتوى من

almadina

السعودية للكهرباء: تقدم إعتذارها للمواطنين والمقيمين في محافظة شرورة

قدمت الشركة السعودية للكهرباء اعتذارها وأسفها للمواطنين والمقيمين في محافظة شرورة الذين تأثروا بانقطاع الكهرباء بعدة أجزاء من محافظة شرورة منذ الساعة الخامسة والنصف من مساء أمس الأحد بسبب عطل فني مؤثر تسبب في خروج محطة التوليد بالمحافظة وبالتالي انقطاع الخدمة الكهربائية عن أحياء المحافظة.
وأعلنت الشركة عن إعادتها الكهرباء إلى جميع المشتركين في محافظة شرورة عند الساعة 1:15 من ظهر اليوم الأثنين 9 يونيو 2014م، بعد عمل متواصل وجهد كبير قام به المهندسين والفنيين .
وأكدت الشركة أنها أنجزت مشروع تعزيز قدرات التوليد في محافظة شرورة بإضافة 130 ميجاوات ليصبح إجمالي قدرات التوليد 230 ميجاوات ، والأحمال الكهربائية لم تتجاوز 100 ميجاوات وقت الذروة ، أي أنه سيتوفر احتياطي في قدرات التوليد بحوالي 130 ميجاوات .
كما نفذت الشركة خط النقل ومحطة التحويل، وتبلغ التكاليف الاجمالية لهذه المشاريع التي تم أنجازها هذا العام ودخلت الخدمة في شهر رجب الماضي 1435هـ حوالي 320 مليون ريال .
وأكدت الشركة أن النظام الكهربائي في محافظة شرورة مطمئن جداً ، وما حدث من إنطفاء أسبابه فنية وليس لأسباب تتعلق بنقص قدرات توليد الكهرباء أو الشبكة.

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم