عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

السعودية: وفيتان جراء فيروس "كورونا"

بواسطة ــ بتاريخ 10 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN) — أعلنت وزارة الصحة السعودية عن حالتي وفاة جراء فيروس كورونا لرجلين قالت إنهما كانا من أصحاب الأمراض المزمنة في منطقة الرياض، وذلك في أحدث تطور على صعيد انتشار الفيروس في المملكة مع اقتراب موسم الحج للعام الجاري من ذروته.

وقالت الوزارة في بيان لها الخميس: “في إطار أعمال التقصي الوبائي والمتابعة المستمرة التي تقوم بها وزارة الصحة لفيروس (كورونا) الجديد المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفـسية MERS-CoV تعلن الوزارة عن تسجيل حالتي إصابة في منطقة الرياض.”

وأضافت الوزارة أن الحالة الأولى هي “لمواطن يبلغ من العمر 78 سنة, يعاني من عدة أمراض مزمنة, والحالة الثانية لمواطن آخر يبلغ من العمر 55 سنة ويعاني من أمراض مزمنة,” مشيرة إلى أنهما توفيا.

ومع هذا الإعلان يرتفع عدد المصابين بالفيروس في السعودية منذ الإعلان عن ظهوره إلى 119 حالة توفى منهم 51 حالة، وهي النسبة الأعلى في العالم، علما أن معظم الإصابات المسجلة دوليا كانت في السعودية.

وكانت السلطات الصحية السعودية قد حذرت الأسبوع الماضي كافة الحجاج من أن فيروس “كورونا” يمكنه الانتقال عبر “رذاذ السعال أو العطاس”، من الأشخاص المصابين بالفيروس الفتاك، إلى المخالطين لهم أو القريبين منهم.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم