عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

السفر عبر الزمن للمستقبل حقيقي وممكن

بواسطة ــ بتاريخ 31 مايو 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– لا تزال أفلام الخيال العلمي والسفر عبر الزمن للمستقبل تسيطر على عقول وأذهان العديد من الناس، ولكن هل هذا الأمر ممكن على أرض الواقع؟

نعم، إنه ممكن، فمنذ النظرية التي وضعها أحد أشهر علماء الفيزياء في عصرنا الحالي، ألبيرت اينشتاين، والتي بين فيها أن عملية السفر نحو المستقبل ممكنة، لا زال العلماء يبحثون عن أدوات ونظريات يمكن من خلالها السفر نحو للمستقبل.

السفر للمستقبل ممكن، ويمكننا فعلا القيام به، ويمكن لأي فرد تجربة هذا الامر، حيث يمكنك السفر من العاصمة البريطانية لندن إلى نيويورك في الولايات المتحدة وتعود مرة أخرى بشكل مباشر فإنك ستكون قفزت إلى المستقبل بمقدار جزء بسيط من الثانية.

وبالقياس على هذه التجربة إذا سافر شخص إلى نجم “فيغا” الذي يبعد عن الأرض 25 سنة ضوئية، وباستخدام مركبة لها القدرة على السفر بسرعة تصل إلى تسعة أعشار سرعة الضوء (سرعة الضوء تساوي 300 ألف كيلومتر بالساعة)  فإن ما يحصل هو كالتالي:

الرحلة ستبلغ مدتها سبع سنوات بالنسبة إلى الشخص الموجود على متن المركبة الفضائية، إلا أنه عند العودة إلى الأرض سيكون قد مر على غيابه 42 عاما بالنسبة لسكان الأرض.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم