عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

السماح باستخدام إلكترونيات بالطائرة

بواسطة ــ بتاريخ 02 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) — لا شك بأننا جميعاً نحبذ استخدام الأجهزة الإلكترونية والهواتف النقالة على متن الطائرة، وهو الأمر الذي يحذر منه المسؤولون عن الرحلة بشكل دائم. لكن، يبدو أن هذه القواعد بدأت تتغير، بحيث أن بعض شركات الطيران بدأت في السماح باستخدام الـ iPad خلال كل مراحل الرحلة، بما فيها الإقلاع والهبوط.

فقد قال لس أبيند، وهو قائد طيارة 777، إن شركته سمحت في هذا الأمر وبدأت تطبيقه، بعد إجراء العديد من التجارب على مختلف أنواع الطائرات. وأضاف أن إدارة الطيران الاتحادية بدأت في التخفيف من شروط استخدام الأجهزة الإلكترونية للمسافرين.

اقرأ أيضاً .. غرامة 500 دولار لممارسة الجنس في طائرة

ويضيف أبيند أن معظم المخاوف بشأن السلامة تركز على تأثير الإلكترونيات على أنظمة الملاحة. لكن هذه المخاوف في حدها الأدنى، عند معظم شركات الطيران اليوم.

و.. ما هي أفضل وجهات السفر للعام 2014؟

إن الملاحة لم تعد تعتمد على الاشارات التي يتم ارسالها من الأرض. فأجهزة تحديد المواقع الحالية وأنظمة الملاحة المعقدة، دمجت هذه الاشارات مع الحسابات الأخرى عبر أجهزة كمبيوتر موجودة على متن الطائرة.

و.. إيرباص تدعو لتوسيع مقاعد الطائرات

أما إجراء الإتصالات من أجهزة الهواتف المحمولة، فهو موضوع آخر. ففي بعض الحالات، تكون الذبذبات قريبة من تلك التي تتلقاها الطائرة من المحطات الموجودة على الأرض. ويتمثل الخطر الى حد ما، في التشويش الذي قد تخلقه هذه الذبذبات في حالات الطوارئ أو عند الإقلاع والهبوط.

كذلك .. دبي: افتتاح المطار الأكبر عالمياً..حتى يتواصل المستقبل



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم