عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

القوات العراقية تستعد لعملية عسكرية في الجزء الغربي من الموصل

بواسطة ــ بتاريخ 25 يناير 2017 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ التعليقات على القوات العراقية تستعد لعملية عسكرية في الجزء الغربي من الموصل مغلقة

632485046

تستعد القوات العراقية لهجوم على المناطق الغربية من مدينة الموصل التي يسيطر عليها تنظيم داعش.

وقال اللواء عبد الأمير رشيد يار الله قائد الهجوم إن قوات الحشد الشعبي “تعد لعملية خلال اليومين أو الثلاثة القادمة لدعم عملية استعادة السيطرة على الضفة الغربية لنهر دجلة.”

وأعلن المسؤولون العراقيون يوم الاثنين استعادة السيطرة على الجزء الشرقي من المدينة من تنظيم داعش بعد نحو 100 يوم من القتال.

وحذرت الأمم المتحدة يوم الاثنين من أن 750 الف نسمة يعيشون في الجزء الغربي من المدينة، الذي يسيطر عليه التنظيم، يواجهون خطرا شديدا.

وقالت ليز غراندي منسقة الشؤون الإنسانية في الأمم المتحدة في بيان “نشعر بالراحة أن الكثير من السكان في القسم الشرقي من الموصل تمكنوا من البقاء في منازلهم … نأمل أن تتم اتخاذ الإجراءات جميعها لضمان حماية مئات الآلاف في القسم الغربي من المدينة … نحن نعلم أنهم في خطر شديد ونخشى علي حياتهم.”

وتزيد الكثافة السكانية في القسم الغربي من المدينة عنها في القسم الشرقي. ولتنظيم داعش عدد من المواقع الحصينة في ذلك الجزء من المدينة.

وتقول وكالة فرانس برس إن الشوارع الضيقة في المدينة القديمة في القسم الغربي من الموصل سيجعل العملية العسكرية محفوفة بالمخاطر بالنسبة للقوات العراقية وللمدنيين.

 

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم