عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

اللقاء الأول ماذا تعرفين عنه ؟

بواسطة ــ بتاريخ 23 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

كيف تستعدي لتركِ أجمل إنطباع بلقائك الأول؛ فعادةً يكون هو أول صوره تلتقطها العين وتحتفظ بها لذلك لابد أن تهتمي بأدق التفاصيل لتترك ِ انطباع رائع لاينسى.
هناك عدة أمور لتجعل منه نقطة تحول إيجابيه في حياتك :

1. مساحيق هادئه :إياكِ والمبالغه فكثرة المساحيق لاتعني بالضروره جمال إضافي فالمهم هو نوعية المساحيق وطريقة وضعها حتى تحصلي على صوره جذابه إجعليه بسيط ومعتدل وإنتقي الأنواع التي تجف بسرعه وتمكث مده طويله وإهتمي بجمال عينيكِ ونظرتها فلها وقع خاص.
2. أبتسامه مميزه : فهي أسهل طريقه لخلق إنطباع جيد لإنها تمثل ثقتك بنفسك وتنثر حولك طاقه إجابيه تنتقل بدورها للطرف الآخر؛تاكدي من نظافة اسنانك فهي تؤمن رائحه جيده مع منظر جذاب.
3. الأناقه : يعطي المظهر الخارجي إنعكاس لشخصية الإنسان إلى حد كبير المهم فيه البساطه وتناسق الألوان مع إضافة إكسسوارات تزيد من جمالك حاولي ان تجعلي من الصيحات الحديثه تناغم مع شخصيتك.
4. الإتيكيت : بعض التصرفات قد تترك إنطباع قد لا يُعبر بالضروره عن صاحبه لذلك إنتبهي لأشياء مثل الحضور قبل الموعد بعشر دقائق وتجنبي العِلكه والضحك بصوت عالي والمزاح بلا داعي وحافظي على نبرة صوت معتدله وحاولي أن لا تستخدمي الهاتف خلال اللقاء ومن المفيد ان تجعلي إستماعك أكثر من كلامك.
5. كوني طبيعيه وأظهري شخصيتك وإحتفظي بثقه عاليه في نفسك وتذكري أنك لست في إمتحان ولكن هي أمور تحتاج عنايه لأنكِ تستحقِ الأفضل.

قد يكون أول لقاء هو جسر العبور لأياً منا لذلك فالأناقه والجاذبيه والثقه ستجعلكِ مستعده دائماً.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم