عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

المونديال يشعل الناتو.. فيديو غير مألوف لأردوغان وميركل وماي

بواسطة ــ بتاريخ 12 يوليو 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على المونديال يشعل الناتو.. فيديو غير مألوف لأردوغان وميركل وماي مغلقة

وعلى الرغم من انشغال القادة بعشاء عمل على هامش القمة، تحلق بعضهم حول هاتف وزير الخارجية التركي وأخذوا يتابعون المباراة وقوفا بكل اهتمام.

وعرض وزير الخارجية التركي، مولود تشاويش أوغلو، المباراة أمام كل من الرئيس رجب طيب أردوغان والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

وتزامنت مباراة نصف النهائي التي انتهت بفوز المنتخب الكرواتي بـ2-1، مع عشاء عمل في قمة الناتو بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي صباح”.

وحاول الزعماء الحاضرون أن يواسوا ماي فربتوا على كتفها، بعد نهاية المباراة التي بددت حلم منتخب “الأسود الثلاثة” في العبور إلى نهائي المونديال بعد غياب طال عقودا من الزمن.

وأرخى المونديال بظلاله على قمة الناتو الأخيرة، إذ حرصت رئيسة كرواتيا على التقاط صورة بقميص منتخب بلادها إلى جانب كل من تيريزا ماي والرئيس الأميركي دونالد ترامب.

فضلا عن ذلك، قال رئيس الوزراء البلجيكي شارل ميشال للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن منتخب “الديكة” كان محظوظا أمام نظيره البلجيكي في مباراة نصف النهائي التي انتهت بفوز فرنسا بهدف دون مقابل.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم