عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

الولايات المتحدة عرضة للهجمات الإلكترونية والقرصنة من قبل الصين وروسيا

بواسطة ــ بتاريخ 02 سبتمبر 2015 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ التعليقات على الولايات المتحدة عرضة للهجمات الإلكترونية والقرصنة من قبل الصين وروسيا مغلقة

وأضاف المسؤول أن الصين كانت نشطة بشكل خاص، كجزء من استراتيجية وطنية.

 وكالات التجسس الخارجية تحلل بعد ذلك قاعدة بيانات ضخمة لدمج المعلومات المقرصنة والتعرف على العملاء السريين المحتملين وفضحهم على الأرجح.

 زويلينغر: لقد رفعوا من مستوى الخطر سويا، فاختراق مكتب إدارة شؤون الموظفين كشف معلومات سرية عن الموظفين الأمريكيين والناس الذين تقدموا بطلبات التصاريح الأمنية، واختراق موقع آشلي ماديسون كشف أسرار الناس الأكثر حميمية حول العلاقات التي يقومون بها، وسوياً فإنها توفر نفوذا كبيراً يمكن استخدامه للابتزاز، وربما التأثير على الأفراد في الولايات المتحدة.

 ويستخدم البلدان المتعاقدين من القطاع الخاص بما في ذلك القراصنة للتسلل إلى أنظمة الولايات المتحدة للمساعدة في إخفاء مصدر الهجمات الإلكترونية، رغم أن حكومتا البلدين تشنان هجماتهما الخاصة أيضاً.

 هجمات الكترونية مثل هذه تزايدت تدريجيا عبر السنين بسبب نجاحها، كما قال مسؤول أمريكي لشبكتنا، وأقرت إدارة أوباما مرارا بوجود التهديد.

 إيرنست: نحن نواجه خصما مستمرا ومتفان. والتهديد يتطور دائما، ومن المهم للغاية بالنسبة لنا أن نتأكد من أن الاجراءات الدفاعية لدينا، والتي تهدف إلى منع هذه الأنواع من الاختراقات، تعكس هذه المخاطر المستمرة.

 ومع ذلك فإن التقارير الداخلية المتكررة تشير إلى أن أنظمة الحكومة الأمريكية لا تزال عرضة لمثل هذه الهجمات.

 ورغم هذا كله وبحسب ما قال مسؤول أمريكي، فإن العديد من الوكالات الحكومية لا تزال تفتقد إلى الجهود الكافية لمعالجة المشكلة.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم