عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

امرأة لم تقلم أظافرها منذ 7 سنوات وتطمح للعالمية

بواسطة ــ بتاريخ 10 ديسمبر 2017 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على امرأة لم تقلم أظافرها منذ 7 سنوات وتطمح للعالمية مغلقة

وقطع الموكب شارع الشانزليزيه الشهير، بدءا من قوس النصر حتى ساحة الكونكورد، في تكريم نادر، يخصص عادة لرجال الدولة الأجانب في العيد الوطني يوم 14 يوليو.

وبينما عزفت فرقة هاليداي موسيقى بعض أشهر أغانيه على آلات مختلفة، رددت الحشود الكلمات بصوت مرتفع، وارتدى الكثير منهم سترات جلدية، وحملوا صور هاليداي الذي توفي الأربعاء، بعد صراع مع سرطان الرئة.

وطوق أكثر من 1500 من أفراد الأمن وسط باريس، السبت، في إحدى أكبر الجنازات منذ وفاة المغنية إديث بياف عام 1963.

وكان من المقرر أن يلقي الرئيس إيمانويل ماكرون كلمة تأبين في كنيسة لا مادلين ضمن مراسم، حضرها الرئيسان السابقان فرانسوا هولاند ونيكولا ساركوزي وعدد من الوزراء ونجوم البوب الفرنسيين، بحسب رويترز.

ولم يكن هاليداي معروفا بدرجة كبيرة في الخارج، لكنه كان مشهورا داخل فرنسا، حيث كان له عشرات الملايين من المعجبين، وباع أسطوانات أكثر من أي مطرب آخر طوال مسيرته التي امتدت 50 عاما.

واشتهر هاليداي باسم “إلفيس فرنسا”، في إشارة إلى النجم الأميركي الراحل إلفيس بريسلي.

وصنع هاليداي شهرته بأداء نسخ فرنسية من أغاني الروك والبوب الأميركية، ومنها (هاوس أوف ذا رايزنغ صن) التي يعرفها الكثير من الفرنسيون باسمها الفرنسي، وتعد من أهم أغانيه.

وباع هاليداي أكثر من 100 مليون ألبوم، معظمها في الدول الناطقة بالفرنسية، وكانت حفلاته تشهد إقبالا ضخما من المعجبين.

وحضر أكثر من 750 ألف شخص حفلا مجانيا أقامه هاليداي بالقرب من برج إيفل في العيد الوطني لفرنسا، المعروف بيوم الباستيل، عام 2009.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم