عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

"انتهاكات" حوثية جديدة بحق اليمنيات

بواسطة ــ بتاريخ 14 يناير 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على "انتهاكات" حوثية جديدة بحق اليمنيات مغلقة

وعلى إثر ذلك، قامت الميليشيات المتمردة باختطاف عدد من النساء ممن شاركن في المظاهرة، التي نددت بالقمع الذي تمارسه الميليشيات ضد المواطنين.

وخرجت التظاهرات لتندد بسياسات التنكيل والارهاب، التي تمارسها الميليشيات ضد المواطنين في اليمن، إلا أنها قوبلت كالعادة بالقمع الحوثي بدون أي اعتبار للتقاليد اليمنية العريقة، وبعيد عن كل احترام لنساء اليمن.

وهذه ليست المرة الأولى، التي تتعرض فيها تظاهرة نسائية للعنف والضرب من قبل الحوثيين، فقبل أكثر من شهر يبدو المشهد متشابها، حيث لاحق الحوثيون المتظاهرات السلميات عقب خروجهن في مظاهرات تطالب بتسليم جثمان الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وكان نصيب النساء من ذلك العصى وخراطيم المياه والاعتقال، بل حتى الرصاص الحي كان بانتظار المشاركات في تلك التظاهرات، مما أسفر عن إصابة العشرات.

علاوة على ذلك تعرضت عشرات النساء للاعتقال بعد أن داهمت الميليشيات المتمردة منازلهن، كما أكدت مصادر يمنية حينذاك أن الحوثيين فرضوا الإقامة الجبرية على عدد من القيادات النسائية في المؤتمر الشعبي.

وطالبت النساء ممن تم الاعتداء عليهن مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة برفع هذه الوقائع إلى مجلس الأمن بشكل عاجل، فيما يمعن الحوثيون في تحدي مطالب اليمنيين، ويصر الشعب على التصدي لأطماع ورغبات المتمردين.

يذكر أن التظاهرة تزامنت مع أربعينية الرئيس علي عبدالله صالح، الذي اغتاله الحوثيون مع عدد من مرافقيه.

وتسيطر الميليشيات الحوثية على العاصمة اليمنية منذ الانقلاب على الرئيس عبد ربه منصور هادي في عام 2014 بدعم من إيران.


المتصفح لا يدعم تشغيل الفيديو. للتكرم باستخدام المتصفح جوجل كروم

الحوثيون يعتدون على معلمات بمدرسة في صنعاء





الحوثيون يعتدون على معلمات بمدرسة في صنعاء

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم