عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

بابا نويل يشارك أكثر أماني الأطفال تأثيراً

بواسطة ــ بتاريخ 29 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– مع قرب موسم عيد الميلاد، تتدفق شخصيات بابا نويل في مراكز التسوق، ويبدأ الرجل العجوز الملبي لأماني الأطفال بسماع طلباتهم للعمل على تحقيقها، لكن هذا الرجل ليس محققاً للأماني فحسب بل أصبح يمثل أملاً للأطفال، وصديقاً مقرباً يمكنه أن يوفر لهم بعض الراحة النفسية.

القيادة الجوية الأمريكية تلاحق بابا نويل

وعمل موقع Reddit على طرح سؤال لمستخدميه عن أكثر القصص المضحكة أو المحزنة التي سمعها ممن عملوا متنكرين بلباس بابا نويل خلال حياتهم، والتي يمكنهم مشاركتها تحت أسماء مجهولة.

العراق: صلاة عيد الميلاد تحمل رسائل سلام

وتراوحت القصص بين المضحكة مثل من يريد أن يصبح ملكاً لألاسكا، والمحزنة لمن يريد طعاماً أكثر.

إحدى القصص المحزنة شاركها المستخدم “cbelt” الذي قال إنه التقى بشقيقين يبلغان من العمر سبعة أعوام، ولم يرغبا بشيء إلا أن تتعافى شقيقتهم الصغيرة من مرض السرطان.

لص يستخدم أسلوب “بابا نويل”.. فيعلق في المدخنة

وقصة أخرى شاركها “Getting_Hooked” قال فيها إنه التقى بصبي ذو عينين بنيتين واسعتين، جلس بحضنه ونظر مباشرة إليه قائلاً: “هل يمكنك أن تلقي التحية على والدي؟ أخبره أنه لا داع لأن يقلق، لأنني أعتني بأمي بشجاعة مثلما أوصاني، أخبره أنني أحبه.”

أما “HarleysQuinn” فصدم عندما طلب من صبي مسدساً حقيقياً ليتمكن من إطلاقه على سارقين قاموا بسلب سيارة والدته وسرقة لعبته المفضلة من السيارة.”

“بابا نويل” يتعرض لتحرش جنسي بمركز تسوق أمريكي



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم