عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

باسم يوسف: ما عاش اللي يهين الريس

بواسطة ــ بتاريخ 31 مارس 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

القاهرة، مصر (CNN)– أمرت النيابة العامة في مصر بإخلاء سبيل الإعلامي باسم يوسف، بكفالة مالية قدرها 15 ألف جنيه، بعد مثوله للتحقيق الأحد، على خلفية اتهامه بـ”ازدراء الأديان”، و”إهانة” الرئيس المصري محمد مرسي.

وكتب يوسف، مقدم البرنامج التلفزيوني الساخر “البرنامج”، على حسابه الخاص بموقع “تويتر”، بعد الإفراج عنه قائلاً: “إخلاء سبيلي بكفالة 15 ألف جنيه إجمالياً على ثلاث قضايا، وتتبقى قضية رابعة لم يتحدد موعد التحقيق فيها.”

وقبل مثوله أمام محققي النيابة، كتب الإعلامي المصري المثير للجدل، لدى وصوله مقر النيابة العامة قائلاً: “محدش حتى عزم علينا بكباية مية”، بعد أن كان قد نفى إهانة مرسي، قائلاً بسخرية: “لا عاش ولا كان اللي يهين الرئيس.”

وكان يوسف قد قال في مداخلة ليل السبت على قناة CBC التي يبث منها برنامجه، إن محاميه أكد له أن قرار الضبط والاحضار صدر بحقه منذ أسبوع، مستغربا تأخر الإعلان عنه، قبل أن يضيف جازماً: “سأذهب كي لا يقول أحد أنني هارب، أو كي لا يأتي أحد إلى بيتي، وأنا مع زوجتي وعائلتي.”

وتابع يوسف قائلاً: “الموت علينا حق.. والنائب العام علينا حق.. ولست خائفا من هذا القرار.. من يمارس ازدراء الأديان هو من يأكل الناس بالدين.. يشوهون الدين الإسلامي بكلامهم الخاطئ في القنوات الدينية.. وأنا كمسلم لا أقبل أن ديني ‘يتبهدل’ على أيدي هؤلاء.”

وحول اتهامه بإهانة الرئيس محمد مرسي رد يوسف بسخرية قائلاً: “يا نهار أبيض.. هو أنا أقدر؟ لا عاش ولا كان اللي يهين الرئيس مرسي.. وكتر ألف خيره بسببه وبسبب تصريحاته وخطاباته أصبح نصف فريق البرنامج عاطل (عن العمل) لأن الرئيس وفر علينا كتير.”

وأضاف أنه يفكر في الاكتفاء بإعداد الحلقات من التسجيلات العائدة لمرسي دون فريق عمل، في إشارة إلى استخدامه المتكرر لتعليقات الرئيس المصري في برنامجه الساخر.



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم