عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

باكستان: 10 قتلى بتفجيرين استهدفا سينما "إباحية" في بيشاور

بواسطة ــ بتاريخ 11 فبراير 2014 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

إسلام أباد، باكستان (CNN)– هز انفجاران على الأقل دار للعرض السينمائي في مدينة “بيشاور” شمال غربي باكستان الثلاثاء، وفق ما أكدت مصادر رسمية بالحكومة الباكستانية.

وقال نجيب الرحمن، مسؤول رفيع بشرطة بيشاور، كبرى مدن إقليم “خيبر باختونكوا، إن الانفجارين أسفرا عن سقوط ما لا يقل عن 10 قتلى، إضافة إلى جرح نحو 16 آخرين، بحسب تقديرات اولية.

وأشارت تقارير أولية إلى وقوع ثلاث انفجارات داخل وفي محيط دار السينما، أودت بحياة أحد الأشخاص وتسببت بإصابة ستة آخرين، إلا أن مصادر الشرطة عادت لتؤكد وقوع انفجارين، ورفعت حصيلة الضحايا.

وأكد مسؤول العلاقات الإعلامية بمستشفى “ليدي ريدنغ”، سيد جميل شاه، ارتفاع حصيلة ضحايا التفجيرات، التي لم تتضح طبيعتها على الفور، إلى 10 قتلى و16 جريحاً.

استهدف التفجيران دار سينما “شاما”، المعروفة بعرض الأفلام الإباحية في مدينة بيشاور، التي تقع ضمن منطقة “القبائل” المضطربة، القريبة من الحدود مع أفغانستان، والتي تشهد نشاطاً ملحوظاً للجماعات الإسلامية المسلحة.


الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم