عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

بالأدلة والأرقام.. كيف تغيرت طريقة لعب رونالدو مع يوفنتوس؟

بواسطة ــ بتاريخ 06 ديسمبر 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على بالأدلة والأرقام.. كيف تغيرت طريقة لعب رونالدو مع يوفنتوس؟ مغلقة

وسجل اللاعب الفذ 10 أهداف بالدوري الإيطالي حتى الآن، متفوقا على الجميع إلا البولندي كريزتوف بياتيك هداف جنوة، الذي يتساوى معه بالأهداف في الصدارة.

لكن تألق رونالدو “الفوري” في إيطاليا لم يكن باتباع نفس “الخلطة السحرية” التي دأب على تنفيذها في مدريد، اعتمادا على شيء من الأنانية، و”الشراسة الذاتية” التي جعلته نجم الشباك الأول خلال 9 مواسم ذهبية.

رونالدو الجديد في يوفنتوس، لاعب يلعب للمجموعة، والأرقام تثبت ذلك، فقد مرر النجم البرتغالي حتى الآن 5 تمريرات حاسمة في الدوري، من أصل 14 مباراة فقط، وهو نفس عددت تمريراته الحاسمة في موسم كامل مع ريال مدريد الموسم الماضي.

وبعد استحواذه التام على تنفيذ الركلات الحرة في ريال مدريد، رغم فشله في تنفيذ معظمها، ها هو الآن يتشارك في تنفيذها مع زميليه الجديدين باولو ديبالا وميراليم بيانيتش.

الطريقة الجماعية الجديدة التي يتبعها رونالدو لم تقلل من قيمته كهداف “فتاك”، فهو لا يزال يتصدر قائمة المسددين بالفريق، وبفارق كبير، كما أن معدله التهديفي يتنبأ بموسم “قياسي” جديد له.

لكن بالمقابل، أصبح رونالدو يفيد زملاءه بشكل أكبر، فهو يخلق فرصة تهديفية كل 50 دقيقة، ويحتل المركز الثاني بعدد التمريرات الحاسمة في الدوري.

ومع تصاعد موسم “الدون” إلى الأعلى، فقد ينتهي بعودة دوري أبطال أوروبا لخزائن نادي “السيدة العجوز” التي اشتاقت لها لأكثر من 20 عاما.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم