عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

بالفيديو: تعرف على "الستايل" وطريقة المغازلة الفرنسية

بواسطة ــ بتاريخ 12 يوليو 2016 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ التعليقات على بالفيديو: تعرف على "الستايل" وطريقة المغازلة الفرنسية مغلقة

لاكتشاف ذلك، أتيت لأرى صديقتي كارين رواتفيلد، المحررة السابقة لمجلة فوغ الفرنسية، وهي أيضاً أيقونة أزياء تؤثر على مشهد صرعات الموضة حول العالم.

إذاً هذه الحلقة تركز على باريس والأزياء الفرنسية، لذلك سؤالي الأول هو، بماذا تفكرين عندما تخطر باريس على بالك؟

“أعتقد أن اللون الأسود ينتمي لباريس كثيراً، لأن النساء الفرنسيات لا يحببن أن يخاطرن، وأعتقد أننا تعلمنا ذلك من أمهاتنا وجداتنا فهن كن يلبسن الكثير والكثير من اللون الأسود. وعندما ترتدي معطفاً فعليه أن يكون أسود، فهذا كلاسيكي أكثر والنساء الفرنسيات كلاسيكيات ولكن بحدود.

النساء الفرنسيات يعشقن اللانجيري، فهو الشيء الأول الذي يلامس الجسد في الصباح، وأحب فساتين النوم أيضاً، إنها تشبه الأسرار.. لكنها طبع فرنسي أيضاً.”

“نحن أيضاً نحب ألا تكون الأشياء مثالية، لذلك حذائي ليس مثالياً اليوم، هذا يسمح للناس بأن يتخيلوا سبب ذلك، لذلك من المهم أن لا نبدو مثاليات.. اللامثالية مثيرة!

أن تكون فتاة فرنسية ليست طريقة اللبس فقط، إنها طريقة الجلوس والمغازلة، المغازلة هي أمر مهم جداً في فرنسا. نحن دائماً نحاول المغازلة!

بالنسبة للفرنسيين، عيون الطرف الآخر مهمة جداً، فالطريقة التي ينظر فيها إليك الناس مهمة جداً، وهذا هو السبب الذي نهتم بطريقة لبسنا، لأن عيون الطرف الآخر مهمة.”

إذاً ماذا يعني الـ”ستايل” بالنسبة لك؟

“ستايل هو طريقة اللبس وطريقة حركة الجسد مع اللبس، ستايل هو الأناقة،

 

 

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم