عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

بريتني سبيرز: أستخدم كلمة "عاهرة" تحبباً

بواسطة ــ بتاريخ 21 أكتوبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– يبدو أن المغنية الأمريكية بريتني سبيرز تجد مبرراً لاستخدامها كلمة “عاهرة” بشكل متكرر، إذ تحدثت خلال برنامج “توك شو” بريطاني أنها تستخدمها، كأداة للتحبب.

اقرأ أيضا..صورة “محظورة” لريانا تقود لاعتقال تايلانديين

واستخدمت سبيرز كلمة “عاهرة” في إحدى الأغنيات بعنوان “وورك بيتش” في ألبومها الموسيقي الجديد، ما يعتبر ليس أمراً جديداً بالنسبة إليها.

اقرأ أيضا..إعجاب بجسد ويتني هيوستن وهي ميتة يثير قضية

وقالت بريتني “لا أصف الجميع بهذ الكلمة، بل أستخدمها، بالشكل الذي يستخدمها فيه المثليون كأسلوب للتحبب، وهي مثل عبارة سوقية يستخدمها الجميع.”

لذا، تعتبر سبيرز لديها تاريخ طويل وحافل باستخدام الكلمة. وقد تكون سبيرز متأثرة بجو الناشط النسائي والكاتب الأمريكي جو فريمان، وهو مؤلف كتاب “بيتش مانيفستو” أو “بيان العاهرات” الذي صدر في العام 1968.

اقرأ أيضا..مايلي سايرس عارية بالكامل في أغنيتها الجديدة

وذكر في الكتاب الفقرة التالية: “ليس أي شخص يمكن أن يكتسب كلمة عاهرة، إذ تعتبر العاهرات من النساء الأوائل اللواتي ذهبن إلى الجامعة، فضلا عن أنهن تجرأن على الولوج في المهن غير المرئية، وهن من بين الثوار الأوائل في المجتمعات، وقادة الحركات العمالية في العالم. وهن لم يكن كائنات سلبيات، بل تجرأن على فعل ما لم تفعله غيرهن من النساء.”



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم