عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

بزة "الرجل الحديدي" للقوات الأمريكية

بواسطة ــ بتاريخ 06 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف اخبار تقنية ــ اترك تعليــق

(شاهد التقرير)

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) — قد تتحول بزة “الرجل الحديدي” المدرعة إلى واقع تعيشه القوات الأمريكية الخاصة قريبا، وذلك ضمن خطة لتطويع التقنيات الجديدة لإكساب القوات الأمريكية قدرات“خارقة.”

وأعطى قائد القوات الأمريكية الخاصة، الأدميرال ويليام ماكرافن، لتطوير ما يطلق عليه المسؤولون في البنتاغون “البزة التشغيلية للهجمات التكتيكية خفيفة”، أو المتعارف عليها لدى البعض بـ”بزة الرجل الحديدي” كما في سلسلة أفلام الإثارة التي انتجتها هوليوود.

وقال كريس هيبن، وهو عنصر سابق بنخبة القوات البحرية الخاصة المعروفة بـ”سيلز”، إن العديد من التنقيات التي ستدخل في صناعة “بزة الرجل الحديدي” موجودة بالفعل لكن على نحو منفصل،  مضيفاً: “سيجري تركيبها معا” لصناعة البزة الخارقة.

وعلى سبيل المثال، تقوم شركة “ريثياون” للصناعات الدفاعية، في مشروع مشترك مع الجيش، لتطوير هيكل خارجي exoskeleton يضاعف من قدرة الجسمانية للجندي على رفع أثقال تزيد 17 مرة عن قدراته الطبيعية.

كما تعمل شركة آخر تدعى “سربينغاكتيف” على تطوير جهاز يجري تركيبه بالأحذية العسكرية يقوم بتحويل خطوات الجندي إلى طاقة يستخدمها الجندي لشحن معداته، وحتى شركة “أديداس” للمنتجات الرياضية، تستخدم  تقنيات مخصصة لكبار فرق كرة القدم يمكن بسهولة تطويرها لتلائم القوات الخاصة.

واختتم هيبن بقوله: “إذا ما سار المشروع على ما يرام فأن مجموعة الرجال المؤثرين للغاية في ميادين القتال سيستحيل إيقافهم.”



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم