عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

بعد تسمية الأمير أندرو بحلقة جنسية لقاصرات.. القصر الملكي البريطاني ينفي بشدة الإدعاءات

بواسطة ــ بتاريخ 03 يناير 2015 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) —  نفى قصر باكنغهام الملكي في بريطانيا بشكل قاطع اتهامات وجهتها امرأة أمريكية للأمير أندرو بممارسة الجنس معها وهي قاصر، وذلك ضمن دعوى قضائية فيدرالية مرفوعة بالولايات المتحدة  ضد الملياردير الأمريكي، جيفري ابشتاين.

ووصفت متحدثة رسمية باسم العائلة المالكة البريطانية الاتهامات ضد دوق يوك بأنها محض أكاذيب.

وتزعم المدعية، وجرى تعريفها باسم “جين دوي رقم 3″ بأن ابشتاين أجبرها، وهي قاصر بسن 15 عاما و”استعبادها جنسيا”  لتقديم  خدمات  للدوائر المقربة منه من الأثرياء النافذين في عالم المال والاعمال، وتمت تسمية الأمير أندرو، شقيق ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، كأحدهم.

ويشار إلى أن الملياردير العصامي كان قد أقر بذنبه في دعوى قضائية بفلوريدا تهمة تقديم خدمات جنسية للدوائر المقربة منه، وقضى 18 شهرا في السجن عام 2008، طبقا لصحيفة “نيويورك تايمز”

وتجادل أربع من تقدمن بالدعوى ضد ابشتاين، بانتهاك حقوقهن التي يكلفها لهن القانون بموجب قانون “حقوق ضحايا الجرائم”، عندما “أبرمت الحكومة سرا اتفاقا مع الملياردير” واتهام الأخير باستخدام “نفوذه السياسي والاجتماعي لتأمين اتفاق لصالحه.”

وأكدت الناطقة باسم البلاط الملكي البريطاني، إلى أن دوق يوك، ليس طرفا مباشرا في “الدعاوى المدنية القائمة بالولايات المتحدة.. ولذلك لن نعلق على التفاصيل.. ومع ذلك لإزاحة أي بادرة شك، فأن أي إشارة لأعمال غير لائقة مع قُصر أمر غير صحيح على الإطلاق.”


الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم