عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

بعد ضربه لحكم.. توران يكسر أنف مطرب تركي شهير

بواسطة ــ بتاريخ 11 أكتوبر 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على بعد ضربه لحكم.. توران يكسر أنف مطرب تركي شهير مغلقة

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن المشاجرة بدأت حين غازل توران زوجة المطرب التركي الشهير بيركاي أثناء تناوله العشاء في ملهى ليلي، مساء الثلاثاء.

وقال توران لزوجة المطرب: “لو لم أكن متزوجا لما تركت فتاة مثلك أبدا”، فقام بيركاي وتشاجر مع توران وأمر زوجته أن تتوجه للبيت فورا.

ثم توجه بيركاي لتوران قائلا: “الأن دعنا نتحدث رجل لرجل”، فقام توران بالاشتباك مع المطرب ولكمه في أنفه مما تسبب في كسرها، مما أدى لنقله للمستشفى على الفور.

وبعد هذه الحادثة كشفت تقارير صحفية تركية أن توران بعد أن استفاق من حالة السكر التي كان عليها، ذهب للمستشفى وهو يمسك بيده مسدس، وقال لبيركاي: “لم أكن أعرف أنها زوجتك. أنا آسف. اقتلني”.

يذكر أن اللاعب أنكر ما تردد بشأن الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشددا على أن هناك الكثير من التفاصيل الغير صحيحة، وقال في تصريحات نقلتها بعض الصحف التركية: “بالفعل حدث شجار بيني وبين بيركاي، واعتذرت له وكنت أود نشر بيان رسمي، ولكن السبب لم يكن متعلقا بزوجته، إنه أمر مختلف تماما”.

وتوران لم يلعب أي مباراة هذا الموسم مع ناديه باشاك شهير المعار إليه من برشلونة الإسباني لمدة عامين، حيث لا يزال يعاني من عقوبة الإيقاف لمدة 16 شهرا بعد تعديه بالضرب على أحد الحكام في نهاية الموسم الماضي من الدوري التركي.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم