عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

بعد مجزرة "يوم النكبة".. قناص إسرائيلي يفضح السر

بواسطة ــ بتاريخ 16 مايو 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على بعد مجزرة "يوم النكبة".. قناص إسرائيلي يفضح السر مغلقة

وشهدت المنطقة الحدودية بين القطاع المحاصر وإسرائيل حمام دم، الاثنين، حيث قتل أكثر من 60 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي، في ذكرى “النكبة”.

ويبدو أن تغير قواعد الاشتباك سمح للقناصة الإسرائيليين بإطلاق النار من مسافة أكبر من المعتاد، حسبما كشف قناص إسرائيلي سابق لـ”سكاي نيوز”.

وقال ناداف فيمان الذي خدم 10 سنوات في الجيش الإسرائيلي: “نرى القناصة يطلقون النار على الفلسطينيين العزل عندما يقتربون لمسافة 300 متر من الخط الفاصل بين غزة وإسرائيل”.

واعتبر فيمان أن هذا “تغير جذري” عن قواعد الاشتباك السابقة.

وأضاف: “هذا يختلف كثيرا عن التعليمات وقتما كنت في الخدمة، وأعتقد أن هذا (إطلاق النار من هذه المسافة) خط أحمر لم أتصور أننا سنتخطاه”.

والثلاثاء شيع الفلسطينيون عشرات القتلى في قطاع غزة، غداة مجزرة شهدتها المنطقة الحدودية، فيما تعرضت إسرائيل لموجة إدانات دولية ودعوات إلى إجراء تحقيق مستقل.

وعقد مجلس الأمن الدولي جلسة طارئة حول غزة دعت لها الكويت، ودافعت خلالها سفيرة الولايات المتحدة نيكي هايلي عن إسرائيل التي قالت إنها “تحلت بضبط النفس”.

وأعلن السفير الكويتي لدى الأمم المتحدة منصور العتيبي أن بلاده تقترح مشروع قرار في مجلس الأمن يهدف إلى “تأمين حماية المدنيين” الفلسطينيين.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم