عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

بيونغيانغ تحذر من "محاولة خطرة" لتدمير ما تحقق

بواسطة ــ بتاريخ 06 مايو 2018 ــ تحت تصنيف منوعات رياضية ــ التعليقات على بيونغيانغ تحذر من "محاولة خطرة" لتدمير ما تحقق مغلقة

نقلت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية عن متحدث باسم وزارة الخارجية تحذيره بأن مثل هذه الادعاءات تعد “محاولة خطرة” لتدمير الانفراجة الحالية في شبه الجزيرة الكورية بعد قمة كيم أواخر الشهر الماضي مع رئيس كوريا الجنوبية مون جي- إن.

وخلال القمة، وافق كيم على عدد من الإجراءات التي تهدف لتعزيز العلاقات بين الكوريتين، وأشار إلى أنه على استعداد لمناقشة نزع السلاح النووي في شبه الجزيرة، رغم عدم مناقشة تفاصيل ذلك بعد.

وكان ترامب ومسؤولون أميركيون بارزون قالوا مرارا إن سياسة واشنطن الصارمة تجاه كوريا الشمالية – إلى جانب الضغط على شريكتها التجارية الرئيسية “الصين” – لعبت دورا حاسما في تغيير الوضع المتوتر للغاية.

والعام الماضي، وبينما كان كيم يطلق صواريخ باليستية بعيدة المدى بوتيرة قياسية ويوجه شتائم مبتذلة لترامب، بدا مجرد التفكير في طرح قضية نزع السلاح النووي على الطاولة “من المستحيلات”.

لكن يبدو أن ما ذكرته وسائل الإعلام الكورية الشمالية، الأحد، يهدف لتعزيز موقف كيم في اجتماعه مع ترامب، إذ تقول بيونغيانغ إن كيم نفسه السبب في الوضع الحالي.

وقال المتحدث: “الولايات المتحدة تتعمد استفزاز كوريا الشمالية في الوقت الذي يتحرك فيه الوضع في شبه الجزيرة الكورية نحو السلام والمصالحة”.

ومن المتوقع عقد قمة “ترامب – كيم” في وقت لاحق هذا الشهر أو في أوائل يونيو المقبل.

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

التعليقات مغلقة

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم