عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

تأنيب الضمير قد يكون سببا رئيسيا لإصابة الزوج الخائن بالنوبات القلبية

بواسطة ــ بتاريخ 08 يونيو 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

تأنيب الضمير قد يكون سببا رئيسيا لإصابة الزوج الخائن بالنوبات القلبية

أظهرت دراسة علمية حديثة أجراها باحثون إيطاليون بجامعة فلورنسا أن تأنيب الضمير للرجال الذين يخونون زوجاتهم أكثر عرضة للتعرض للأزمات و النوبات القلبية المفاجئة مقارنة بغيرهم من الأزواج المخلصين.

وقال الباحثون إن ظاهرة الوفاة بعد المعاشرة الجنسية التى ظهرت بين الرجال الذين يخونون زوجاتهم مع العشيقات بعيدا عن أجواء المنزل والعائلة قد انتشرت مؤخرا بصورة أكبر مقارنة بالأزواج المخلصين.

ولفت الباحثون إلى أن الأسباب الرئيسية لهذا العَرَض ليست واضحة تماما، مرجحين أن الشعور بالذنب والضغط النفسي الذي يقع على الرجال لإبقاء العلاقة في طي الكتمان، بالإضافة إلى إرضاء مطالب العشيقات صغيرات السن التى لا تنتهي، كلها أسباب تؤثر على صحة قلوب الرجال.

وربط الباحثون بين حدوث النوبات القلبية والعلاقات التى تقع تحت مسمى الخيانة والتي تكون خارج نطاق الزوجية، ووجدوا أن كلاً من النوبات القلبية المميتة وغير المميتة كانت نادرة نسبيا عند الرجال المخلصين بينما أصيب بها الرجال الخائنون.

وقال الباحثون في الدراسة التي نشرت في مجلة الطب الجنسي أن تأنيب الضمير قد يكون سببا رئيسيا في اعتلال القلب، لافتين إلى أن العديد من العوامل الشخصية والجنسية والبيولوجية ترتبط بالعلاقات التي تقع خارج نطاق الزواج.

 



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم