عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

تركيا تنوي بناء مطار جديد رغم امر المحكمة

بواسطة ــ بتاريخ 11 فبراير 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق


هذا المحتوى من

AFP

تركيا تنوي بناء مطار جديد رغم امر المحكمة

اكدت تركيا الثلاثاء انها ستمضي قدما في بناء مطار سيكون من اكبر مطارات العالم رغم امر من المحكمة بوقف عمليات البناء بسبب مخاوف امنية.

واصدرت محكمة الشهر الماضي امرا بتعليق العمل في ثالث مطارات اسطنبول بعد ان رفع سكان محليون وجماعات بيئية دعوى امام القضاء قالوا فيها ان عمليات البناء تلحق اضرارا جسيمة بالبيئة، بحسب ما افادت صحيفة حريات.

الا ان وزير النقل التركي لطفي علوان قال ان تعليق عمليات البناء مؤقت ولن يتدخل في بناء المطار الذي تتوقع تركيا ان يتسع لنحو 150 مليون راكب سنويا عند اكتماله.

وصرح للصحافيين ان ‘هذا القرار يتعلق فقط بتوقف مؤقت بانتظار الحصول على تقرير حول تاثيره على البيئة. ولن يؤثر مطلقا على بناء المطار’.

وذكرت المديرية العامة لهيئة المطارات الحكومية ان عمليات البناء ستتواصل.

وقالت ان ‘قرار المحكمة لا يعني وقف العمليات التي تجري وفقا لعقد مطار اسطنبول الجديد الذي تم التوقيع عليه في ايار/مايو 2013 .. والعمليات الخاصة بالمشروع ستتواصل كما هو مقرر’.

ويهدف مطار اسطنبول الجديد الى منافسة مطار ال مكتوم الدولي في دبي الذي افتتح في تشرين الاول/اكتوبر من العام الماضي ويتوقع ان يستوعب عند اكتماله 160 مليون راكب في العام.

الكلمـــات المفتاحيـــة: , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم