عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

تسريب عرض ويست للزواج من كاردشيان

بواسطة ــ بتاريخ 01 نوفمبر 2013 ــ تحت تصنيف علوم وتكنولوجيا ــ اترك تعليــق

لوس أنجلس، الولايات المتحدة (CNN) — اتهم مغني الراب الأمريكي كاني ويست والنجمة كيم كاردشيان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لموقع يوتيوب تشاد هيرلي، بنشر فيديو لحفلة خطوبتهما بشكل غير قانوني على موقعه الإلكتروني الجديد.

وقد اتهم زوج المشاهير في دعوى قضائية تشاد هيرلي، بتسجيل عرض الخطوبة المفاجئ الذي تقدم به ويست لكاردشيان في حديقة بسان فرانسيسكو في 21 أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضاً .. حفل لسوزان بويل “وإلفيس بريسلي” في أبوظبي

ويظهر الفيديو ويست وهو يركع طالباً الزواج من كاردشيان، على وقع عزف فرقة موسيقية كبيرة. وبحسب هذه الدعوى، فان تسريب هذا الفيديو قلل من قيمة الحدث الخاص بهما.

وقد دخل هيرلي الى حفلة عيد الميلاد التي أقامها ويست لصديقته، بطريقة غير شرعية. وبالرغم من أنه قد تم كشف حضوره، الا انه تم السماح له بالبقاء بعد أن تعهّد خطياً بعدم نشر أي شيئ عن هذه الحفلة.

و .. ما الذي جرى بين ريانا وإدارة مسجد زايد؟

وبعد تعهده هذا، قام مباشرة بنشر مقطع الفيديو على موقع MixBit الذي تملكه شركته.

وعلى الرغم من نجاحه المالي الباهر في إنشاء موقع يوتيوب، الذي تم بيعه عام 2006، الا أن هيرلي مازال يبحث من ذلك الحين عن خطوته التالية، وذلك بحسب ما جاء في الدعوى.

كذلك .. كيم كرداشيان تتباهى بجسدها بعد الولادة



الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

You're currently offline

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم