عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

تطبيق ذكي يقدم المساعدة في عيد الحب

بواسطة ــ بتاريخ 11 فبراير 2014 ــ تحت تصنيف قسم الموبايل ــ اترك تعليــق

محررماشي.كوم/ لم تعد هناك حجج أو مبررات أمام العشاق في عيد الحب الذي يصادف يوم الجمعة المقبل، إذ ظهر تطبيق جديد على الهواتف الذكية يوفر لهم فرصا مختلفة لشراء هدايا للأحباب بهذه المناسبة، وإن كانت في آخر لحظة.

ويتيح تطبيق يحمل اسم “بدون انتظار” الفرصة أمام الزوج الذي نسي حجز طاولة للعشاء في إحدى أكثر الليالي ازدحاما بالمطاعم على مدى العام أن يطلع على حجوزات المطاعم وقوائم الانتظار بها.

وقال المسؤول التنفيذي عن تطبيق “بدون انتظار” وير سيكيس: “يجب أن تقضي عيد الحب وأنت تستمتع مع من تحب، لا يصح أن تظل خلاله منتظرا”.

ويعرض التطبيق عدد الأشخاص المدرجين على قائمة المطعم والوقت المتوقع للانتظار للحصول على طاولة، كما سيرسل التطبيق أيضا تنبيها عندما تتاح طاولة ما، وفق ما ذكرت وكالة “رويترز”.

وهناك آلاف المطاعم في الولايات المتحدة متاحة عبر التطبيق الجديد الذي انطلق الأسبوع الماضي عبر الهواتف العاملة بنظام (آي أو إس) وأندرويد.

وهناك تطبيقات أخرى متعددة تساعد في عملية إهداء الزهور وتجعلها أكثر سهولة في عيد الحب.

تعليقات

الكلمـــات المفتاحيـــة:

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم