عن مدونة بغداد هوست

    هذه المدونة هي خدمة مجانية مقدمة من شركة بغداد هوست..وهي الجانب الترفيهي والتعليمي والتطويري من شركة بغداد هوست لتصميم المواقع والتسويق والخدمات الالكترونية..ندعوك عزيزي الزائر لتصفح موقع الشركة الرئيسي والتعرف على المزيد من خدامتنا المتميزة بالضغط هنا

اشتــــرك معنـا

زائرنا الكريم ، اهلاً بك معنى ونتمنى لك قضاء وقت مفيد ، فان اعجبك محتوى موقعنا واردت ان تبقى على علم بكل ما هو جديد لدينا فيرجى التكرم بالاشتراك في خلاصات الموقع ...

تعرف على الـ4 أطعمة لا تستغني عنها في العيد

بواسطة ــ بتاريخ 28 سبتمبر 2014 ــ تحت تصنيف اخبار منوعة ــ اترك تعليــق

تعرف على الـ4 أطعمة لا تستغني عنها في العيد

 يصاب العديد من الأشخاص ببعض المشاكل الصحية في العيد الأضحى المبارك، بسبب العديد من الأكلات الدسمة التي يتم التركيز على تناولها في هذه الأيام.

ويعاني الكثير من الناس من التخمة وعسر الهضم والانتفاخ، ولتفادي هذه المشكلة، تعرفي على أكثر أطعمة تحمي الجهاز الهضمي والمعدة من هذه المشاكل:

الشاي الأخضر:

يعمل هذا المشروب الدافىء على تهدئة المعدة وتخليصها من الغازات، فهو غنيا بالمواد المضادة للأكسدة التي تحارب الأمراض التي تهاجم كل اجهزة الجسم.

الزبادي:

يحتوي الزبادي على نسبة عالية من البروتين والكالسيوم، التي تعمل على محاربة الدهون وتفتيتها، كما إنه يحتوي على بكتيريا نافعة تعزز جهاز المناعة وتخلص المعدة من الغازات.

النعناع: يخلصك النعناع من الغازات نهائيا، ولذلك ينصح بتناول مشروب النعناع بعد الأكدلات الدسمة ، كما يمكن إضافة أوراق النعناع بعد طحنها إلى طبق السلطة، للقضاء على انتفاخات البطن.

زيت الزيتون:

يفضل استخدام زيت الزيتون بدلا من الزيوت النباتية والسمن، لأنه يعمل على خفض نسبة الكوليسترول في الدم، ويساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية.



التعلقيات

التعلقيات

الكلمـــات المفتاحيـــة: , , , , , , , ,

تعرف على المؤلف :

ابحث عن المواضيع المكتوبة بواسطة المؤلف : - او اذهب الي الصفحـــة الرئيسيـــة

اضـــف تعليــــق

يجب عليك انتسجل الدخول اولاً حتى تتمكن من اضافة تعليق.

صــورة × موضــوع

أحدث التعليقــات

اهلا وسهلا بكم في شركة بغداد.. شركتنا متخصصة في التسويق الالكتروني وتصميم المواقع..وتصميم القنوات الفضائية والعقارات في اقليم كوردستان العراق..في اربيل.. في حال كان لديكم اي أستفسار لاتردد بالاتصال بنا 07704750543

الموقع يستعمل RSS Poster بدعم القاهرة اليوم